بلاغ وكيل الملك بخصوص الإطاحة ببرلماني من حزب "الجرار" متلبسا بتلقي رشوة ضخمة

حوادث وقضايا

21/01/2020 23:12:00

أخبارنا المغربية

بلاغ وكيل الملك بخصوص الإطاحة ببرلماني من حزب "الجرار" متلبسا بتلقي رشوة ضخمة

أخبارنا المغربية ــ الرباط

 أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أنه تم اليوم الثلاثاء، بناء على شكاية مهاجر مغربي بإحدى الدول الأوروبية، إيقاف رئيس إحدى الجماعات التابعة لولاية مراكش متلبسا بتسلم مبلغ مالي يشتبه في أنه طلبه من المشتكي مقابل خدمة إدارية.

وذكر بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، موجه إلى الرأي العام، أنه "تم تحت إشراف النيابة إيقاف رئيس إحدى الجماعات التابعة لولاية مراكش من طرف الشرطة متلبسا بتسلم مبلغ مالي قدره 110 آلاف درهم يشتبه في أنه طلبه من المشتكي مقابل خدمة إدارية".

وأضاف البلاغ أنه تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار انتهاء البحث.

مجموع المشاهدات: 22672 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - احمد 2020/01/22 - 12:13
الى متى؟
عن عثمان رضي الله عنه وهو ثابت عن عثمان بن عفان الخليفة الراشد الثالث ، ويروى عن عمر أيضاً  أيضاً: إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن معناه: يمنع بالسلطان من اقتراف المحارم أكثر مما يمنع بالقرآن؛ لأن بعض الناس ضعيف الإيمان لا تؤثر فيه زواجر القرآن ومناهي القرآن، بل يقدم على المحارم ولا يبالي، لكن متى علم أن هناك عقوبة من السلطان ارتدع خاف من العقوبة السلطانية، فالله يزع بالسلطان يعني: عقوبات السلطان يزع بها بعض المجرمين أكثر مما يزعهم بالقرآن؛ لضعف إيمانهم وقلة خوفهم من الله ، ولكنهم يخافون السلطان لئلا يسجنهم أو يضربهم أو ينكلهم أموالاً أو ينفيهم من البلاد، فهم يخافون ذلك وينزجرون من بعض المنكرات التي يخشون عقوبة السلطان فيها، وإيمانهم ضعيف فلا ينزجرون لزواجر القرآن ونواهي القرآن؛ لضعف الإيمان وقلة البصيرة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
فإلى متى هذا الفساد ؟
مقبول مرفوض
0
2 - 2020/01/22 - 02:06
العقبى للاخرين انشاء الله كروش الحرام. الملك مسكين كيبات بلا نعاس نصره الله بش يبني المغرب وهما كيخربوا بلا مكيحشموا وانا هنا مكنعممشي. البعص
مقبول مرفوض
0
3 - يونس 2020/01/22 - 03:38
ماشي شي حاجة كثيرة
اخرها يعطوه ستة أشهر و ربما مع وقف التنفيذ
كون كتب سطر في فايسبوك غادي يمشي بتلاتة السنين
ربما هاد التعليق يديني الحبس كثر منو
هدا هو القانون المغربي
مقبول مرفوض
2
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك