حاميها حراميها...الإيقاع برجل أمن وشريكه بطانطان بتهم خطيرة جدا

حوادث وقضايا

27/01/2020 04:43:00

أخبارنا المغربية : و.م.ع

حاميها حراميها...الإيقاع برجل أمن وشريكه بطانطان بتهم خطيرة جدا

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أول أمس السبت، في مواجهة شخصين، أحدهما موظف شرطة برتبة مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والمس بنظام المعالجة الآلية للمعطيات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام موظف الشرطة وشريكه، الذي يعمل بسيارة لتعليم السياقة بمدينة طانطان، بتزوير شواهد للسكنى في إسم الغير، وذلك قبل أن يقوم موظف الشرطة بالولوج للنظام المعلوماتي الخاص بالوثائق التعريفية، واستعمال الشواهد المزورة في إنجاز وتجديد ملفات خاصة ببطائق تعريف إلكترونية خاصة بمرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخصة السياقة بمدينة طانطان، دون أن يكونوا من المقيمين بالمدينة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 86732 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - سفياتي
لعفن مشي الامن
شحال من شرطي وضابط شدوهم متهمين او متلبسين في قضايا التزوير والسرقة والرشوة والضلم في الايام الاخيرة هاذ الشي راه كيخلع وادارة الحموشي فيها خلل وشي حاجا مشي هي هاديك اواه حتا لقصر تشفر فين هو الامن
مقبول مرفوض
1
2020/01/27 - 07:01
2 - الخردة ماشي شرطة
راي
صراحة انا بعدا لاه ماكانتيق فهاد رجال الخردة ديال المغرب
مقبول مرفوض
0
2020/01/27 - 07:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟