مرة أخرى: فريق إتحاد تمارة يتعرض لاعتداء شنيع بـ "الداخلة" ومامون يطالب "لقجع" بالتدخل(فيديو)

حوادث وقضايا

17/02/2020 17:55:00

أخبارنا المغربية

مرة أخرى: فريق إتحاد تمارة يتعرض لاعتداء شنيع بـ "الداخلة" ومامون يطالب "لقجع" بالتدخل(فيديو)

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

حالة من الرعب الشديد، تلك التي عاش على وقعها أعضاء بالمكتب المسير لفريق إتحاد تمارة لكرة القدم، المنتمي للقسم الممتاز هواة، بعد أن حل أمس الأحد، ضيفا على فريق مولودية الداخلة، حيث أكد رئيس الفريق السيد بوشعيب مامون، أن رئيس الفريق المضيف، اعتدى بمعية مرافقيه على أعضاء مكتبه المسير، بالضرب والسب والشتم، موضحا أن نائبه تعرض للضرب والتعنيف، استدعى نقله على عجل إلى قسم المستعجلات، بعد دخل في غيبوبة، متأثرا بإصابته البليغة.

ومن جانبه، أكد السيد خالد مراد، نائب الرئيس الذي تعرض للاعتداء، أن رئيس الفريق المحلي، هاجمه بمعية حوالي 30 شخصا وانهالوا عليه بالضرب المبرح، بعدما احتج على قرارات الحكم، سيما بعد أن أظهر الأخير تحيزا ملحوظا للفريق المحلي.

أما مدرب الفريق التماري، فقد أكد في تصريح لـ "أخبارنا"، أن لاعبيه عاشوا حالة من الرعب الشديد وهم يعاينون حجم الاعتداء الذي تعرض له إداريو الفريق الضيف، الأمر الذي انعكس على أدائهم، وتسبب في هزيمتهم، بعدما كانوا مسيطرين على مجريات المقابلة.

إلى ذلك، فقد طالب السيد بوشعيب مامون، رئيس فريق إتحاد تمارة، كل الدوائر المختصة، بالتدخل العاجل، قصد جبر الضرر الذي لحق أعضاء بمكتبه المسير، حتى لا يتكرر ذات المشهد، مبرزا أن عددا من الفريق الوطنية تعرضت لأحداث مشابهة، دون أن تتدخل الجامعة لترتيب الجزاءات في حق هذا الرئيس الذي وصفه بـ "البلطجي" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 9617 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - احمد 2020/02/17 - 07:54
عادت حليمة لعادتها...
هذا الرئيس دائما يقوم بهذه التصرفات يستوجب ايداعه مستشفى الامراض العقلية ،فهو مضطرب نفسيا ،فنفس الاعتداء كان على فريق الوداد السرغيني ،فهو يسيئ للرياضة بهذه المنطقة بتصرفاته الصبيانية.
مقبول مرفوض
0
2 - متتبع 2020/02/17 - 08:51
متتبع
ايها المعلق المجهول الاسم الانفصالي او شيات العسكر .في كل مرة تأتينا بسمومك الواضحة لافرق بين المغاربة . حاول مرة أخرى ان تنفث سمومك في تندوف وماجاورها لأن المغاربة ملقحون ضد الفيروسات الآتية من الشرق او الفيروسات التابعة هنا
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك