عاجل...انخفاض مبشر في عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا بالمغرب ومعدل انتقال العدوى يواصل تقهقره

حوادث وقضايا

31/05/2020 19:15:00

أخبارنا المغربية

عاجل...انخفاض مبشر في عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا بالمغرب ومعدل انتقال العدوى يواصل تقهقره

أخبارنا المغربية : الرباط

استبشر المغاربة خيرا بالحصيلة الأخيرة الخاصة بالحالة الوبائية ببلادنا بعدما عرف عدد الإصابات الجديدة تراجعا كبيرا مقتربا من أدنى مستوياته منذ تفشي الجائحة، وهو ما يعني أننا إن واصلنا على هذا النهج فسنكون قريبين جدا من تخطي مرحلة الخطر.

فقد أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 27 حالة إصابة إضافية بالفيروس مؤكدة مخبريا، خلال 24 ساعة الماضية، ليبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة 7807 إلى حدود الساعة 6 من مساء اليوم.

الأرقام الرسمية التي تم الكشف عنها قبل قليل أظهرت أيضا تواصل تسجيل ارتفاع كبير في عدد حالات التعافي التام من العدوى كما كان عليه الحال طيلة الأيام السابقة، حيث تم التأكد من شفاء 58 حالة جديدة بشكل تام، وهو ما رفع عدد المتعافين إلى 5459 شخصا، لترتفع نسبة التعافي إلى 69.9 في المائة. 

وبخصوص الوفيات الجديدة، فقد عرفت 24 ساعة الأخيرة تسجيل حالة وفاة جديدة، ليصبح المجموع منذ بداية الجائحة 205 ضحية.

 

مجموع المشاهدات: 29277 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - محمد 2020/05/31 - 10:40
ملاحظ
الحمد لله الامور في تحسن، الان و الكفاح الجديد هو اعادة الاقتصاد للطريق السليم، و الاهتمام بقطاع الصحة و طاقمه الذي كافح و ضحى من اجل الوطن، الاهتمام بالفئة الهشة لكي لن نرى ما رأيناه من حرمان و مآسي هاته الطبقة، اعادة النظر في التعليم الخاص و وضع قانون اطار لكي يحمي الاباء و المدارس كذلك. توعية الشعب و هنا لابد للمساجد ان تلعب دورها و على الامة تطوير و تنويع الخطب ايام الجمعة .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك