بالفيديو..الإعلام الجزائري يكشف حقائق مثيرة حول صفقة اللاعب "بلعمري" ... و"الناصيري" يرد على هذا الجدل بطريقته الخاصة

كورة مغربية

13/02/2023 12:05:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو..الإعلام الجزائري يكشف حقائق مثيرة حول صفقة اللاعب "بلعمري" ... و"الناصيري" يرد على هذا الجدل بطريقته الخاصة

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة أن اللاعب الجزائري "جمال بلعمري"، أنهى أمس الأحد، إجراءات فسخ تعاقده مع فريق الوداد البيضاوي بـ"التراضي"، وذلك بعد جلسة خاصة مع مسؤولي النادي البيضاوي، عاد على إثرها إلى بلده الجزائر.

وفي ذات السياق، فجر اللاعب الجزائري مجموعة من الحقائق المثيرة، أكد أنها كانت وراء رفضه الاستمرار مع "الوداد" بعد أن وقع في كشوفاته عقدا رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مشيرا إلى أنه لا يمكنه القبول ببعض الأمور التي تمس بشخصيته كلاعب محترف، وفق تعبيره.

وشدد اللاعب الجزائري على أن: "الوداد نادٍ كبير، لهذا كنت أتمنى أن أجد معاملة جيدة"، مؤكدا أنه تواصل مرارا مع رئيس النادي، لكنه لم يرد على اتصالاته، ولم يحضر حتى خلال توقيع العقد، بحجة أنه سيأتي بعد ذلك، حسب ما أكده "بلعمري".

 وتابع ذات المتحدث قائلا: "كيف لي أن ألعب في ظروف غامضة.. عندما وصلت إلى المغرب مع وكيل أعمالي، وتوقيعي على عقد انضمامي إلى نادي الوداد الرياضي، وجدت أشياء كثيرة لم ترقني، كما أنني لم أتناول وجبة غداء أو عشاء مع رئيس النادي كما ذكر، التقينا 5 دقائق فقط، وقعت العقد والتحقت بالمعسكر التدريبي للفريق وكلّي أمل في تقديم الإضافة لهذا الفريق العريق، قبل أن اصطدم بأمور أخرى لم ترقني".

هذا الجدل الكبير الذي رافق تعاقد "بلعمري" مع "الوداد"، شكل مادة دسمة بالنسبة لإعلام الجارة الشرقية، الذي تحدث عن ضغوطات مارسها "الناصيري" على اللاعب الجزائري، من أجل فسخ عقده، من قبيل اشتراطه دفع 200 مليون، وإلزامه على التعهد بعدم لعب مقابلة الذهاب والإياب التي سيخوضها الوداد ضد شبيبة القبائل برسم عصبة الأبطال الإفريقية في حال تعاقده مع الفريق الجزائري سالف الذكر.

وسعيا منا لكشف حقيقة ما تم تداوله، كان لنا في موقع "أخبارنا" اتصال هاتفي مع "سعيد الناصيري"، رئيس الوداد الرياضي، حيث قابل تساؤلنا الذي يمثل تساؤل الشارعين المغربي والجزائري، بتصرف ينم عن احتقار كبير لمهنة الصحافة والصحفيين، بعد أن اكتفى بالقول: "سير سول بلعمري هو لي فسخ العقد مشي أنا.. الله يعاونك"، قبل أن يعمد إلى إقفال الخط.

ويتساءل الشارعان المغربي والجزائري عن سبب صمت "الناصيري" ورفضه الرد على تصريحات "بلعمري" التي تضمنت معطيات "مثيرة" عجلت بفك ارتباطه بالوداد.


مجموع المشاهدات: 26092 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 - معقول
تمام
المغاربة رجال. ومن يقرأ السيناريو سيفهم حقيقة ما وقع. وحقيقة ما وقع هو كالآتي بلعمري جاء شخصيا للمغرب اعتذر واعترف للناصري أن لا حول ولا قوة له لأنه مهدد من العسكر. طبيعي المغاربة رجال ولن ننتظر الناصري يشي به امام الصحافة. بلعمري واحد من الشعب والمغاربة لن يكونوا سببا في خراب مستقبله الرياضي.
مقبول مرفوض
5
2023/02/13 - 01:13
2 - متتبعة
اذا عرف السبب بطل العجب
هروبك بالليل وليلة الموندياليتو بالتحديد بدون سابق إنذار،وتناقضك في الكلام في مبرراتك الأولى للمغادرة خلسة انه تم استدعاء ؤك للتجديد. يعتبر جواب شاف كاف لكل من سيتساءل!. الواضح انهم لقنوك ما تقول وانت الخاسر الأكبر في جميع الأحوال.اما عن الإهانة فلا تعليق عن من عقيدتهم اهانة شعبهم قبل لاعبيه والجيران.
مقبول مرفوض
6
2023/02/13 - 01:50
3 - تقاحي
لغ ادرب معاك كويسات الخمر احسن
هدا اللاعب خاصو العقاب من طرف FIFA و احترام فريق الوداد . و احترام رئيس الوداد. بغا الرئيس اجلس معاه اي أعرض عليه وشربت شي كاسات احسن بحال النصيري ا مسلي ليه
مقبول مرفوض
4
2023/02/13 - 03:12
4 - طاهر الأمازيغ عربي
التطبيع خيانة
الوداد خسر مدافع محارب بأتم معنى الكلمة كان سيساعده كثيرا في رابطة أبطال إفريقيا حاليا
مقبول مرفوض
-27
2023/02/13 - 05:56
5 - رياضي
رياضي
على قلة المدافعين في افريقا والمغرب كيبورد غير على المشاكل
مقبول مرفوض
0
2023/02/13 - 08:29
6 - مغربي
الحقيقة
بلعمري دمية عند كابرانات جا-زاير أشمن سوء معاملة لكن ما أثار حفيظتي هي طريقة رد النصيري على الموقع الصحفي اخبارنا لا تشرف بثاثا رئيس لفريق كبير شخص يقبل بالتحاور مع مواقع الفسق و الفجور و يرفض الرد على موقع نزيه
مقبول مرفوض
0
2023/02/13 - 09:23
7 - Azzeddine Casaoui
هذا ما في الأمر
بلعمري لقنه عسكر الجزائر ما يقول وما عليه أن يفعل لاحداث مشكلة مع فريق الوداد لتكون اخبار دسمة ينشروها إعلام الكابرانات ومطبليهم وعملائهم ضد المغرب ،وقد جاءت هذه الأحداث وقت إنتظار الجميع إعلان الكاف من سيحتضن بطوله كاس افريقيا لعام 2025, كابرانات الجزائر يعملون ليلا نهار وخصوصا في المجال الرياضي لتشويه المغرب بلعمري اذهب والعب لعبة الغميضة مع اقرانك المغرب و المغاربة بزاف عليكم
مقبول مرفوض
0
2023/02/13 - 11:50
8 - توفيق
بلعمري
الوداد يملك مدافعين افضل من بلعمري ولا حاجة لهم به يفتقدون إلى مهاجم
مقبول مرفوض
1
2023/02/14 - 09:11
9 - لحسن
الجوع هو السبب
كما أنني لم أتناول وجبة غداء أو عشاء مع رئيس النادي...اللاعب الكرغولي سبق أن شاهد فيديو لوليمة سابقة لرئيس النادي و تمنى وليمة مثلها!!!! كان عليهم ان ينظموا وليمة لهذا اللاعب القادم من بلاد الجوع...
مقبول مرفوض
1
2023/02/14 - 09:35
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟