منتخب فلسطين يتأهل لنهائيات كأس العرب ويلتحق بمجموعة المغرب

أسود الأطلس

24/06/2021 22:46:00

أخبارنا المغربية

منتخب فلسطين يتأهل لنهائيات كأس العرب ويلتحق بمجموعة المغرب

حقق منتخب فلسطين فوزا بحماسية بخماسية على منتخب جزر القمر مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب خليفة الدولي بنادي السد ، بالدوحة ، ضمن المباريات المؤهلة لدوري المجموعات .

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب الفلسطيني "أسود كنعان" ، إلى نهائيات بطولة كأس العرب (قطر فيفا2021 )، وينضم إلى المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات ، المغرب ، والسعودية والأردن .

وقد كان الشوط الأول للمباراة قد شهد بداية سريعة لمنتخب جزر القمر الذي افتتح التسجيل عبر موسى مشنكاه في الدقيقة الخامسة، وعادل ليث خروب النتيجة لمنتخب فلسطين من متابعته لكرة داخل منطقة الجزاء، ونجح عدي الدباغ من اضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فلسطين بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الفلسطيني ضغطه الهجومي وافضليته ، ونجح تامر صيام من تسجيل الهدف الثالث بضربة رأسية من كرة عرضية في الدقيقة 56 ، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 72 .

ورغم التقدم برباعية واصل المنتخب الفلسطيني ضغطه الهجومي، فاستطاع اسلام بطران أن يضيف الهدف الخامس ، بعد أن استغل خطأ لدفاع منتخب جزر القمر في الدقيقة 81 ، لتنتهي المباراة بفوز فلسطين بخماسية مقابل هدف ليتأهل إلى المجموعة الثالثة.

جدير بالإشارة إلى أنه لحد الآن خاض 12 منتخبا التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العرب ،في ست مباريات شاركت فيها منتخبات ، عمان والصومال، ولبنان وجيبوتي، والأردن وجنوب السودان، وموريتانيا واليمن، وليبيا والسودان ، وفلسطين وجزر القمر ، وبقيت ورقة واحدة للتأهل ستحسم فيها المباراة التي ستجمع بين البحرين والكويت يوم غد الجمعة .

ويشارك في بطولة كأس العرب 2021 ، التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نونبر إلى 18 دجنبر المقبلين 23 منتخبا .

مجموع المشاهدات: 7941 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟