أداء المنتخب الوطني ضد نظيره السعودي يثير الكثير من المخاوف و"عموتة" مطالب بتقويم الخلل

أسود الأطلس

07/12/2021 19:01:00

أخبارنا المغربية

أداء المنتخب الوطني ضد نظيره السعودي يثير الكثير من المخاوف و"عموتة" مطالب بتقويم الخلل

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

حتى وإن كانت المقابلة التي انتهت قبل قليل بتفوق المنتخب المغربي الرديف على حساب نظيره السعودي بهدف يتيم سجل من ضربة جزاء -حتى إن كانت- شكلية، بعد أن تسنى للمغرب حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب المقام حالياً بقطر، فإن هذه المقابلة كشفت عددا من المشاكل والنواقص التي ينبغي على الناخب الوطني السيد الحسين عموتة أن يعالجها بشكل عاجل قبل أن تقع الفأس في الرأس، وهنا الاشارة إلى أخطاء بالجملة ارتكبت بشكل مبالغ فيه، وكأننا نتابع منتخبا آخر غير الذي تابعناه ضد كل من فلسطين والأردن.

عدد من المهتمين بالشأن الكروي حذروا كثيرا من مغبة سقوط لاعبي المنتخب في شراك التطبيل والنفخ  الإعلامي، بدليل أن عددا منهم غرقوا اليوم في اللعب الفردي، وكأن كل لاعب يريد أن تسلط عليه الأضواء وحده، الأمر الذي كان له وقع سلبي جدا على أداء المجموعة، وساهم في تضييع فرص سانحة كثيرة، كان بالإمكان ترجمتها إلى أهداف حقيقية بقليل من التركيز.

وحتى إن قال البعض أن عموتة اعتمد خلال مقابلة اليوم على لاعبين إحتياطيين، فإن الضرورة تفرض على اللاعبين الالتزام بنفس الأسلوب وطريقة اللعب المعتمدة في المقابلات السابقة، بما يخدم روح المجموعة وليس الإفراط في الاستعراض والذاتية التي حرمت المنتخب من أهداف محققة كثيرة، وهو الأمر الذي ينبغي على عموتة أن يضع حدا له، خاصة خلال المقابلات المقبلة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

 

مجموع المشاهدات: 12954 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - محمد
احكام مجانية
المدرب لعب بالاحتياطيين لاراحة اللاعبين الأساسيين الذين سيسحقون بحول الله لاعبي الفراقشية في ربع النهائي لأنها مقابلة تختلط فيها السياسة بالرياضة وسبق لمعلقي الزريبة الشرقية ان وعدوا المنتخب الفلسطيني ياخذ الثأر
مقبول مرفوض
-1
2021/12/07 - 07:13
2 - صريح
شرح ملح.
اصبحت في تعليقك. الانانية وعدم الانضباط عدوان لاي لاعب واي منتخب.
مقبول مرفوض
0
2021/12/07 - 07:22
3 - عبد العالي
المنتخب الوطني اسود الأطلس
سبحان الله كل العالم يعترف بقوة المنتخب الوطني إلا موقعكم راجعوا أنفسكم موقع دون مصداقية
مقبول مرفوض
0
2021/12/07 - 07:33
4 - كميل
رأي
أكيد ان الكرة الحديثة تعتمد أساليب تقنية جد متطورة. ومع ذلك يبقى الجانب التقني هو الغالب. دون مهارات و فرديات ومواهب لن يكون للجانب التقني أثر واضح. مهما كان وأي كان المدرب أو الكوتش فهو بحاجة إلى لاعبين ذووا كعب عال كما يقال. أعتقد أن وجود الخافظي و جبران و الكرتي والحداد و الناهري والشيبي و زنيتي هو ما شكل ويشكل قوة المنتخب راينا الفارق اليوم. فريق اليوم جد عادي رغم أن المدرب هو هو كرة القدم لابد من وجود معلمين يخلقون الفارق من طيينة المعلم الحافيظب
مقبول مرفوض
0
2021/12/07 - 07:47
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟