هل يكون "وليد الركراكي" خليفة "وحيد" على رأس المنتخب الوطني المغربي؟

أسود الأطلس

15/06/2022 10:55:00

أخبارنا المغربية

هل يكون "وليد الركراكي" خليفة "وحيد" على رأس المنتخب الوطني المغربي؟

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

نفت مصادر مقربة من مدرب فريق الوداد البيضاوي، السيد "وليد الركراكي"، كل الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة، بخصوص إمكانية تعويضه للبوسني "وحيد حاليلوزيتش" على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي.

ذات المصادر أكدت أن "الركراكي" يرغب في مواصلة مشواره مع "الوداد"، موضحة أنه دخل هذا الموسم في تحد جديد، يروم الظفر رفقة فريقه الجديد بكل الألقاب الممكنة، في إشارة إلى لقب البطولة وكأس العرش وكأس السوبر الإفريقي، فضلا عن ضمان مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن "وليد" يركز بشكل كبير على كل أهدافه المسطرة رفقة "الوداد"، وأنه لا يرغب في خوض غمار مغامرة غير محمودة العواقب، في إشارة منها إلى أن من سيشرف على تدريب المنتخب في هذه الظرفية الحساسة، أشبه ما يكون بـ"القابض على الجمر".

وشددت المصادر ذاتها أن "وليد" لا نية له حاليا في تعويض "وحيد" على رأس المنتخب الوطني، كما أنه لا يرغب في أن تهتز صورته لدى المغاربة، بالنظر إلى صعوبة المرحلة التي يمر منها الفريق الوطني.

مجموع المشاهدات: 16426 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - Said
كارثة
ها المعقول الله اعطيك الصحة خويا الركراكي ما يمكنش تغامر اخويا باربعة اشهر فقط عن المونديال خلي راسك مرفوع عند المغاربة ورايى خليو السيد وحيد يخدم وباركا من التخربيق واش احنا غادين نبقاو نسمعو من هدا و الاخر المغرب راه فيه 40 مليون ماشي 5000 واحد ناخدو بالراي ديالها خليو السيد يخدم وزياش الله يعاونو مكاينش غير هو كاين ما احسن منو .
مقبول مرفوض
-2
2022/06/15 - 11:29
2 - سمير
عنده الحق
عنده الحق فأي مدرب ناجح لايريد ان تهتز صورته . لأن المنتخب تائه المنتخب المغربي هو المنتخب الوحيد الذي لعب جميع الخطط الموجودة في العالم وليس له تشكيلة قارة فالمقابلات الأخيرة ظهر للعيان ان الخطوط الثلاثة لا تلتقي مع بعض 30 متر بين الدفاع والوسط و 30 متر بين الوسط والهجوم فالمدرب الذي يأتي سوف تكون له مهمة مستحيلة . فلهذا وحيد سوف يكون المدرب الذي يذهب الى كأس العالم والله يستر لأن عندنا فريق مهلهل في كل خطوطه شوارع في الدفاع وفراغات في الوسط اما الهجوم ذهب ولم يعد ?
مقبول مرفوض
0
2022/06/15 - 12:47
3 - كريم الراضي
ليس بالمدرب المناسب
المدرب الوحيد الذي اوصل المنتخب الوطني الى النهاية في كأس افريقيا هو بادو الزاكي دو شخصية قوية و تجربة عالية و لاعب دولي
مقبول مرفوض
-3
2022/06/15 - 01:40
4 - عركوش
مدرب وحيد
مدرب وحيد لمرشح.. هو المدرب الحالي لوحيد فكل شي.. باقي غادي يفقصنا.. المهم ديرو عين شافت وعين ماشفت فكأس العالم.
مقبول مرفوض
0
2022/06/15 - 01:58
5 - Hicham ben taieb
تمهلوا
وليد الركراكي مازال ماواجد لهاد المهمة.. نحافظو عل وحيد حتى يفوت كاس العالم.. و نعطيوه من بعد المنتخب لكاس افريقيا .. واخا انا ماشي مع النظرية ديال التجريب فالمنتخب الوطني!!! المنتخب ماشي ديال آجي نجربو!! اللي يشد المنتخب خاس يكون compétant.
مقبول مرفوض
-1
2022/06/15 - 03:07
6 - عبد الله محمد
وليد لا زال ضعيفا
من يريدون تعيين وليد مدربا للمنتخب المغربي سيحكمون عليه بالإعدام. سيقع لوليد ما وقع لمدرب المنتخب المصري الحالي إيهاب جلال .تمث إقالته بعد مقابلتين فقط .لهذا لا يجب على الجامعة ان تغامرة بتعيين وليد ناخبا وطنيا . يمكن تعيين الحسين عمولة ناخبا وطنيا ووليد مساعدا له لكي يكتسب الخبرة وبعد انتهاء عقد عموتة يتولى وليد القيادة . وفي الوقت الحالي فإن احسن مدرب للمنتخب هو حسين عموتة .
مقبول مرفوض
1
2022/06/15 - 04:07
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟