لماذا اختار "لقجع" عدم الإعلان رسميا عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني؟

أسود الأطلس

15/08/2022 14:20:00

أخبارنا المغربية

لماذا اختار "لقجع" عدم الإعلان رسميا عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني؟

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

بقدر ما استحسنت الجماهير المغربية قرار الجامعة القاضي بإقالة "وحيد" من منصبه، وهو مطلب شعبي تأخر تحقيقه لعدة أشهر، بقدر ما تفاجأت من عدم إعلان فوزي لقجع عن اسم المدرب الجديد  للأسود، رغم أن الجميع يتحدث بشكل يقيني عن تولي وليد الركراكي للمهمة.

المعطيات التي تتوفر عليها أخبارنا تؤكد أن الاتفاق مع وليد أصبح تاما، وأن الأخير اختار أيضا طاقمه المساعد الذي سيتشكل أساسا من الدوليين السابقين رشيد بنمحمود وعادل رمزي، حيث قالت مصادرنا أن الركراكي هو من طلب من لقجع منحه أسبوعين كمهلة قبل تقديمه رسميا للجماهير المغربية.

وتضيف ذات المصادر أن وليد يعمل حاليا رفقة طاقمه على تحديد الأهداف المرجوة، وتخطيط برنامج عمل واضح ومحدد من أجل تحقيق ذلك، مع وضع لائحة موسعة بأسماء اللاعبين الذين سيشتغل معهم في المرحلة المقبلة.

مجموع المشاهدات: 15243 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - جواد
بالتوفيق يا وليد
انشالله نتمناو النجاح وسوف تكون البصمة مع مدرب وطني وشاب يفهم العقلية ديال الاعبين ونتمناو ان لا يستدعي شاكلا وفجر وبرقوق و ماسينا و ناصيري و الكعبي والعكوش لأن هناك من يستحق الرسمية افضل منهم
مقبول مرفوض
2
2022/08/15 - 04:08
2 - المير علي
اي استحسان
هذا القرار هل ينفع الفءات الهشة والطبقة الكادحة التي تصارع من اجل لقمة العيش والملايير تهدر في سبيل رطل من الهواء ولعبة لا اكثر التي زادت السمين شحما والبائس غرقا
مقبول مرفوض
5
2022/08/15 - 04:11
3 - بالتوفيق ان شاءالله
الخوف من التقواس
الخوف من الحضايا والقواسا الي غير داويين مثل هذا يخلط بين الكرة و الفقر والحكومة بدون اي منطق دابا هذا شنو تقوليه
مقبول مرفوض
0
2022/08/15 - 10:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟