لماذا تجنبت إدارة برشلونة السفر إلى سبتة المحتلة عبر تطوان أو طنجة؟

أسود الأطلس

18/01/2023 13:32:00

أخبارنا المغربية

لماذا تجنبت إدارة برشلونة السفر إلى سبتة المحتلة عبر تطوان أو طنجة؟

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

يحتضن ملعب "ألفونسو موروبي" بمدينة سبتة المحتلة، مساء يوم غد الخميس، مباراة فريقها المحلي الممارس بالدرجة الثالثة وبرشلونة، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
وحسب الإعلام الإسباني، من المرتقب أن تُسافر بعثة نادي برشلونة إلى سبتة المحتلة صباح يوم المباراة، بداية برحلة جوية صوب ملقة جنوب إسبانيا، قبل تقسيم البعثة المكونة من اللاعبين والجهاز التقني إلى مجموعات من أجل التنقل إلى سبتة على متن 3 طائرات هليكوبتر استأجرتها إدارة البارصا من شركة Hélity.
وتستغرق الرحلة 30 دقيقة، علما أن المروحيات تتسع لـ 15 شخصًا ولا تتوفر على وسائل الراحة التي توفرها عادة إدارة النادي الكطلاني للفريق في تنقلاته الجوية، بينما سيتنقل إداريو النادي إلى الجزيرة الخضراء عبر الحافلة ومن هناك بمروحية إلى سبتة في رحلة تستغرق 7 دقائق فقط.
وكان بإمكان إدارة برشلونة، التوجه إلى سبتة، عبر تطوان أو طنجة، في تنقل أكثر سلاسة، وفق ما أشارت إليه صحف إسبانية، لكنها تجنبت ذلك تفاديا لأي تأخير محتمل في عملية مراقبة جوازات السفر، بمعبر سبتة الحدودي، توضح المصادر عينها.

وكانت فرق إسبانية واجهت فريق سبتة في مسابقة الكأس، قد اختارت التنقل عبر مطار تطوان سانية الرمل، كإلتشي وإيبيزا، هذا الموسم، وريال سوسييداد، قبل ثلاث سنوات.



مجموع المشاهدات: 13430 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟