بالفيديو .. "سانشيز" نجم "مارسيليا" الفرنسي يزف خبرا سارا للجماهير المغربية

أسود الأطلس

28/01/2023 11:30:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو .. "سانشيز" نجم "مارسيليا" الفرنسي يزف خبرا سارا للجماهير المغربية

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

خبر سار، ذلك الذي زفه التشيلي "أليكسيس سانشيز"، مهاجم نادي "مارسيليا" الفرنسي، إلى جماهير "الأولمبيك"، ومعها الجماهير المغربية، حيث نشر "ستوري" عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، ظهر من خلاله الدولي المغربي "أمين حارث" وهو يقوم بحصة تقوية العضلات، داخل صالة الفريق، ما يؤكد قرب عودته إلى الميادين.

وكان النجم المغربي "أمين حارث"، قد تعرض لإصابة خطيرة أياما قليلة قبل انطلاق مونديال قطر الأخير، حرمته من فرصة التواجد رفقة الأسود بطولة كأس العالم، التي بلغوا بها دور نصف النهاية، في إنجاز تاريخي بعد الأول من نوعه على الصعيد الإفريقي والعربي.

وتعول الجماهير المغربي على عودة "حارث" من أجل تعزيز ترسانة الفريق الوطني، بالنظر إلى المؤهلات البدنية والمهارية العالية التي يتوفر عليها هذا النجم  الذي يعد من بين أبرز المواهب الكروية المغربية خلال العشرية الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 21156 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - وجدي
سرور حقيقي
الخبر السار الحقبقي للمغاربة هو كل مايتعلق بتحسن مستوى العيش والمرتبط أساسا بانخفاض الاسعار التي حرقت وتحرق جيوب المغاربة وحطمت قدراتهم الشرائية ما أدى إلى تراجع مهول في مستوى معيشتهم . هذا هو الخبر السار الذي يستحق ان نسميه كذلك ويمكن أن يدخل السرور على المغاربة يا سيدي الكريم . نسأل الله خبرا سارا حقيقيا.
مقبول مرفوض
1
2023/01/28 - 12:25
2 - حمد الله
الحمد لله
اعتدر ولكن الشديرة احسن... هداف باري شجل اهداف وعشقته الجماهير العالمية خصوصا رقصته الاخيرة بعد الهدف
مقبول مرفوض
0
2023/01/28 - 01:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟