حملت بعض المفاجآت.."الكاف" يكشف عن القائمة الموسعة لـ"الأسود" قبل انطلاق "الكان"

أسود الأطلس

20/12/2023 13:02:00

أخبارنا المغربية

حملت بعض المفاجآت.."الكاف" يكشف عن القائمة الموسعة لـ"الأسود" قبل انطلاق "الكان"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفصح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن اللوائح الموسعة للمنتخبات الإفريقية المشاركة في بطولة أمم إفريقيا المرتقبة بعد أسابيع قليلة بالكوت ديفوار، تضم قائمة كل منتخب 55 لاعبا، على أن يتم تقليصها إلى 27 لاعبا قبل الـ 3 من يناير 2024.

في هذا الصدد، كشف اللائحة الأولية التي اختارها الناخب الوطني "وليد الركراكي"، عن تواجد 4 حراس من البطولة المحلية، وهم أنس الزنيتي (الرجاء)، المهدي بنعبيد (الجيش)، يوسف المطيع (الوداد)،أمين الوعد (بركان) بالإضافة إلى الحارسين الأساسين ياسين بونو (الهلال السعودي) ومنير المحمدي (الوحدة السعودي).

كما ضمت اللائحة الموسعة أيضا، لاعبين من البطولة المحلية، من قبيل، يحيى جبران، يحيى عطية الله وأيوب العملود من الوداد، وحمزة المساوي من نهضة بركان.

وسجلت لائحة "الركراكي" أيضا عودة لاعبين غابوا عن المنتخب الوطني فترة طويلة، أبرزهم اللاعب نور الدين أمرابط، إلى جانب كل من آدم مسينا، أشرف داري، منير الحدادي.. وأسماء أخرى كانت مطلبا ملحا للجماهير المغربية، لعل أبرزها اللاعب سفيان رحيمي ومراد باطنا…

مجموع المشاهدات: 15367 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - علي
ديما مغرب
أشرف داري لم يلعب اي مقابلة هذا الموسم العائلة دون تعليق
مقبول مرفوض
9
2023/12/20 - 01:51
2 - نبيل سلا
ديما اسود
على الناخب الوطني انتقاء اجود اللاعبين الذين يعيدون الاعتبار لكرة القدم المغربية كما هو الشأن في مونديال قطر فاللاعب المناسب في المكان المناسب فكاس الامم الأفريقية تضم اجود المنتخبات لدى على الناخب الوطني ايجاد لاعبين متمرسين لهم الغيرة للدفاع عن القميص الوطني ولما لا الفوز بكاس افريقيا
مقبول مرفوض
0
2023/12/20 - 11:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟