هكذا ردّ الناخب الوطني "وليد الركراكي" على تصريحات الجزائري "عمروش"

أسود الأطلس

16/01/2024 14:22:00

أخبارنا المغربية

هكذا ردّ الناخب الوطني "وليد الركراكي" على تصريحات الجزائري "عمروش"

أخبارنا المغربية ـــ سان بيدرو
لم يتأخر رد الناخب الوطني "وليد الركراكي" على تصريحات مدرب تنزانيا الجزائري عادل عمروش كثيرا؛ إذ قال في هذا الإطار: "في الواقع ليس لدي الوقت للرد على أي شيء خارج إطار ما هو رياضي".
وزاد الركراكي، خلال ندوة صحافية نُظمت اليوم الثلاثاء قبل مواجهة تنزانيا غدا الأربعاء، (زاد): "أنا مدرب وأركز على ما هو رياضي وتقني يهم منتخب بلادي"، مشيرا إلى أنه "لن أضيع الوقت في أي شيء بعيد عن كرة القدم. لذلك لا تهمني مثل هذه الأمور".
كما شدد الناخب الوطني في هذا الصدد قائلا: "أفضل ترك كل الأشياء الخارجة عن إطار كرة القدم للجامعة والمسؤولين. أما أنا، فإن تركيزي منصبّ على كرة القدم".
تجدر الإشارة إلى أنه سبق لـ"عمروش" أن قدم تصريحات غير محسوبة لقناة جزائرية ضد كل من المغرب و"الكاف"؛ إذ جاء فيها أن "هزيمتنا أمام المنتخب المغربي في تصفيات المونديال ساهمت فيها قوة الاتحاد المغربي لكرة القدم"، مردفا أن "المغرب حاليا قوة ضاربة في كرة القدم؛ وهو من يسير حاليا شؤون الكرة الإفريقية".

مجموع المشاهدات: 13253 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مصطفى
أوامر
عمروش ينفذ أوامر الكبرانات بهدف التشويش على منتخبنا الوطني..
مقبول مرفوض
0
2024/01/16 - 02:40
2 - محمذ
العز
العز. الكبير كبير. نحن لا نرذ على الجهلاء. أجسام البغال عقول العصافير. أحسنت وليذ.
مقبول مرفوض
0
2024/01/16 - 03:14
3 - مغربي3
سعر الكبرانات
الحمد الله ان المغرب قوة ضاربة في الكرة الافريقية وليس كما يقول رءيس الجزائر حاشكم انهم قوة ضاربة في الاقتصاد والجزائر لا يوجد فيها لا دقيق ولا حليب ولا الضروريات وتعيش في ازمة من حيث الاساسيات فالحمد الله ان المغرب رغم الجفاف وشح في المياه نجد الاسواق مملوء بالخضر والفواكه باثمنة مختلفة تارة مرتفعة يء ما ومرة منخفضة اللهم ابعد عنا شر الحاسدين وابعد عنا شر الكبرانات واجعل بلدنا بلد مطمنا امنا حتى في الرياضة لا يتركوننا
مقبول مرفوض
0
2024/01/16 - 04:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟