سايس يوجه رسالة تهدئة بعد أحداث نهاية مباراة الأسود والكونغو الديمقراطية(صورة)

أسود الأطلس

21/01/2024 22:14:00

أخبارنا المغربية

سايس يوجه رسالة تهدئة بعد أحداث نهاية مباراة الأسود والكونغو الديمقراطية(صورة)

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

خرج قائد الأسود رومان سايس، لتهدئة الأوضاع بعد واقعة اعتداء شانسيل مبيمبا، قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، على الناخب الوطني وليد الركراكي، وتعرض هذا الأخير لهجوم  عارم من الجماهير المغربية في حساباته بمواقع التواصل. 

وكتب سايس في ستوري على حسابه بإنستغرام "تظل كرة القدم رياضة مليئة بالتوتر والأدرينالين وما إلى ذلك"، مردفا "الأمر المؤكد هو أن ما يقع في الملعب يبقى في الملعب، كلنا نرتكب أخطاء بسبب الضغط ورهانات المنافسة الكبرى". 

وأردف سايس "لكن لا ينبغي لنا أن نخلط الأمور ونترك المجال لتدفق الكراهية على الجانبين"،مضيفا بالقول "نحن جميعًا فخورون بتمثيل إفريقيا، وفخورون بكوننا إفريقيين بغض النظر عن أصولنا. دعونا لا ننقسم حول أشياء غبية، كرة القدم مجرد لعبة، دعونا نبقى متحدين لإظهار أفضل وجه في هذه الكان، والأخوة التي توحد قارتنا. إفريقيا متحدة".

مجموع المشاهدات: 16601 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - ازراد
دمت متالقا السيد سايس
ان لنا ان نفتخر بهدا اللاعب الفيلسوف كلمات كلها حكم لم اكن اعلم ان سايس حكيم من حكماء هذا الفريق الله يعطيك الصحة تبقي كرة القدم لعبة لاينتهي ان تتجاوز رقعة الملعب بانتهاء المقابلة ينتهي كل شيء وتبقي عواطف الاخوة والتسامح والتضامن بين الأفارقة فوق كل اعتبار وعاشت افريقيا موحدة . دمت متالقا حتي خارج الميدان
مقبول مرفوض
5
2024/01/22 - 10:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟