سايس: هذا وعدي لمشجعي الأسود انطلاقا من مباراة غد أمام زامبيا

أسود الأطلس

23/01/2024 20:04:00

أخبارنا المغربية

سايس: هذا وعدي لمشجعي الأسود انطلاقا من مباراة غد أمام زامبيا

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
قدم عميد أسود الأطلس، رومان سايس، خلال مؤتمر صحفي، وعده للجمهور المغربي بعدم تكرار المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي خلال مباراة الكونغو، حيث أشار إلى أن الوعد سيسري مفعوله انطلاقا من مواجهة يوم غد أمام زامبيا في آخر جولة من دور المجموعات بـ "كان" ساحل العاج 2023.
وقال الكابيتانو المغربي : "نعلم أن الأداء أمام الكونغو خلف رجة وشكوكا في أوساط الجماهير المغربية، نعلم ذلك جيدا، وقد قمنا كلاعبين وكقائد بتقييم ذلك، ولم أكن راضيا عنه، لذلك لن تتكرر تلك الصورة أمام زامبيا، لأن الظروف لن تكون مماثلة".
وأضاف : "زامبيا ستلعب للفوز لأن هذا هو الخيار المتبقي لها للتأهل، لذلك ستترك فراغات في الخلف، والمباراة ستكون مغايرة تماما في شكلها، في ظل الظروف المريحة المحيطة بها، ونحن جاهزون للانتصار بمشيئة الله تعالى والحفاظ على صدارة المجموعة".
وختم المدافع المغربي : "دائما ما كانت هذه المجموعة محط ثقة من الجميع، وينبغي الحفاظ على نفس المشاعر، وأنا أعدكم بأن المنتخب لن يخذل الجماهير المغربية".
وجاءت هذه التصريحات، بعد طمأنة الناخب الوطني وليد الركراكي للجماهير المغربية، التي تسرب إلى عقلها الشك عقب الأداء غير المقنع للأسود في مباراة الكونغو الديموقراطية.

مجموع المشاهدات: 21449 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - البيضاوي
ديما مغرب
نعم ياسايس نتوما اللي تاتفرحونا في ضل هاد الغلاء والمعيشة اللي تزادت بزاف شرفتونا فكأس العالم وخرجتو الكبير والصغير للشارع باش يفرح عندنا فيكم التقة كل المجموعة وخاصة الركراجي الله ينصركوم وهادي تاتبقا لعبة نتوما ديرو اللي فجهدكوم ويلا متعتونا هاداك هو الفضل علاش ماتقلقناش ماتش كرواتيا حيت تقاتلتيو ومجابش الله حتى دابا نفش الشيء جا الكاس ولا مجاش المهم هو تبينونا المغاربة علاش قادين وشكرا لكم
مقبول مرفوض
5
2024/01/23 - 08:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟