هكذا علق أمرابط على قرار توقيف الركراكي والمباراة القادمة ضد جنوب إفريقيا

أسود الأطلس

25/01/2024 00:10:00

أخبارنا المغربية

هكذا علق أمرابط على قرار توقيف الركراكي والمباراة القادمة ضد جنوب إفريقيا

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

حقق المنتخب المغربي فوزا مهما على منتخب زامبيا، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهو ما مكنه من المرور على رأس المجموعة، ليواجه ثاني المجموعة الخامسة منتخب جنوب إفريقيا في مباراة دور الـ 16 يوم الثلاثاء 30 يناير 2024 على ملعب ستاد لوران بوكو.

واعترف سفيان أمرابط الفائز بجائزة رجل المباراة، السالفة الذكر بأنها كانت صعبة، مواصلا: "في هذه البطولة كل المباريات صعبة ليست هناك مباريات سهلة، لذلك يتوجب علينا أن نكون على أهبة الاستعداد، اليوم بفضل اللعب فزنا بالمباراة، نحن نتبوأ صدارة المجموعة، لكن البطولة تبدأ الآن بالنسبة للمنتخب المغربي، نريد أن نسعد المغاربة، نريد أن نجعلهم فخورين بنا".

وبخصوص القرار التأديبي الذي أصدرته ال "كاف" ضد وليد الركراكي، عبر أمرابط عن استغرابه منه، قائلا : "هذا شيء لا يصدق، علي أن أنتبه إلى الكلمات التي أخرجها من فمي. في عالم كرة القدم هذه أشياء تحدث، هذه الأفعال ليست أشياءً جميلة ولا يجب أن يشاهدها الصغار، لا أعرف لماذا وقع إقصاء الناخب الوطني لأنه شخصية محترمة جدا، نحن نشتاق إليه وسوف نعبر عن حبنا له من خلال الفوز ولذلك أهديه هذا الفوز".

وحول مباراة دور  خروج المغلوب ضد الـ "بافانا بافانا" ، أسر سفيان عن رغبة أسود الأطلس في إسعاد الجماهير المغربية حيث صرح " مثل ما قلت نريد أن نسعد كل الجماهير ولابد أن نكون على أهبة الاستعداد لخوض المباراة ضد جنوب إفريقيا".

يذكر أن انتصار أسود الأطلس على نظيرهم الزامبي أنقذ منتخب الفيلة (البلد المنظم) من الإقصاء المبكر لتتأهل لمواجهة المنتخب السنغالي في دور الـ 16.

مجموع المشاهدات: 11256 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مصطفى
الحدر
نعم لقد فرحنا كمغاربة بالفوز ونتمنى الإستمرارية وبشكل افضل لان القادم اصعب و المنتخب الجنوب افريقي يلعب كرة ممتازة وسوف يكون خصما عنيدا في المبارة كونه يضم أغلب لعبي فريق سندوز يلعبون لمدة بينهم ويخلقون المتاعب للخصم فحداري من الاستهتار وحض موفق لمنتخبنا المغربي.
مقبول مرفوض
1
2024/01/25 - 02:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟