"الركراكي" يؤكد الخبر الصادم بخصوص "بوفال" ويثير الغموض حول مشاركة "زياش" ضد جنوب إفريقيا

أسود الأطلس

29/01/2024 13:55:00

أخبارنا المغربية

"الركراكي" يؤكد الخبر الصادم بخصوص "بوفال" ويثير الغموض حول مشاركة "زياش" ضد جنوب إفريقيا

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

على بعد يوم واحد من المقابلة الحاسمة، المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي وجنوب إفريقيا، برسم ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا، تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن إمكانية مشاركة النجم "حكيم زياش"، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال آخر مقابلة لـ"الأسود" ضد منتخب زامبيا.

وأوضح الركراكي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الإثنين، أن الطاقم الطبي للفريق الوطني أخضع "زياش" لعلاجات مكثفة حتى يكون متاحا خلال مقابلة جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن قرار مشاركته في هذه المقابلة من عدمه، سيتم اتخاذه قبل انطلاق المواجهة. 

وأضاف الناخب الوطني موضحا أن حسم مشاركة زياش سيكون في آخر  لحظة قبل المباراة، مستبعدا فكرة المجازفة باللاعب في حال عدم جاهريته. 

في ذات السياق، تأكد بشكل رسمي أيضا، غياب المصاب المايسترو "سفيان بوفال"، حيث أكد الناخب الوطني أن الإصابة أنهت مشاركته في "كان" الكوت ديفوار. 

في مقابل ذلك، سيكون العميد "غانم سايس" حاضرا خلال مقابلة ثمن نهائي الـ"كان" بعد أن غاب عن آخر مقابلة برسم الدور الأول، بسبب شعوره بألم على مستوى الفخذ، إلى جانب جاهزية لاعب بايرن ميونخ "نصير مزراوي" الذي شارك زملاءه في المنتخب الوطني تداريبهم الجماعية.

مجموع المشاهدات: 9078 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - متتبع
حب تلوطن
بوفال لايصلح لمثل هذه المقابلات ، لاعب استعراضي أناني وغير جدي .عبد الحميد يصلح لإفريقيا أفضل من سايس مع احترامي لسايس الاعب الكبير .عبد الحميد دو بنية جسمانية قوية . الواقعية لا المجاملات لبعض الاعبين .الت فيق لمنتخبنا العزيز .سوف ننتصر يإدن الله .
مقبول مرفوض
5
2024/01/29 - 02:36
2 - مصطفى ولاد عروب
كارثة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عين الكراغلة عين تبون و دجاجلته المايسترو سفيان بوفال عملاق و لن يكتسب المغرب مثله في التاريخ فعلا خبر جد سيء للغاية ندعو الله العظيم أن يشفيه إنها كارثة
مقبول مرفوض
0
2024/01/29 - 03:24
3 - هشام المغربي
ادعو لتجنب الالتحامات القوية في التداريب.
لا افهم بثاثا لماذا يلتحمون اللاعبين فيما بينهم بقوة في التداريب وعلى الطاقم المشرف على الفريق بما فيهم المدرب ان ينتبهوا جيدا لهذه المسءلة.فكيف لبوفال ان يصاب فقط في التداريب وتغيبه الاصابة على الكان بالمرة.هذا دليل على ان الاصابة والالتحام كان قويا وعنيفاةجدا جدا.
مقبول مرفوض
2
2024/01/29 - 03:38
4 - يوسف
المنتخب
نعود لما قاله فخر الدين قبل بداية الكان ما هو الهدف من استدعاء لاعبين معطوبين او عاد رجعو من الاصابة المسابقة تريد لاعبين جاهزين مائة في المائة بوفال عاد رجع من الاصابة و لاو شي طبالة تايقدسو الاشخاص عوض النقد البناء هاهوما جوج مشاو زد عليهم لا قدر الله زياش أخطاء بدائية كخطأك ضد اللاعب الكونغولي عاد اعترفتي بالخطأ
مقبول مرفوض
3
2024/01/29 - 04:13
5 - ياسين
مسؤولية مدرب
لا يمكن اعتبارها صدمة، طالمابوفال كان مصاب، مشاركته في دور المجموعات كانت مخيبة بحكم تؤثره بالإصابة والابتعاد عن التنافسية، والمسؤولية على عاتق الركراكي الذي آثر وضعه اللائحة رغم عدم جاهزيته وأصر على تفضيله على أسماء طالب بها الجمهور،
مقبول مرفوض
3
2024/01/29 - 04:53
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟