الركراكي يشكر لجنة الاستئناف بـ"الكاف" ويكشف سبب توقيفه

أسود الأطلس

29/01/2024 15:55:00

أخبارنا المغربية

الركراكي يشكر لجنة الاستئناف بـ"الكاف" ويكشف سبب توقيفه

أخبارنا المغربية ــــ ياسين أوشن

شكر الناخب الوطني وليد الركراكي لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي "كاف"؛ لاسيما وأنها أنصفته وألغت عقوبة إيقافه لـ4 مباريات.

وعن سبب توقيفه؛ أوضح الركراكي، خلال اللقاء الإعلامي للناخب الوطني قبل مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا، (أوضح) أن له علاقة بشَدّ يد لاعب الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا بقوة قصد تحيته بعد موقعة المنتخبين، لافتا إلى أن لجنة الاستئناف ارتأت بعد ذلك أنه من حق المدرب تحية أي لاعب؛ وهذا السلوك لا يستدعي العقاب.

ورغم ذلك؛ اعتذر الركراكي لشدّ يد لاعب فريق الكونغو الديمقراطية، مشددا على أن تركيز الأسود حاليا منصب على المباراة المقبلة أمام منتحب جنوب إفريقيا غدا الثلاثاء على الساعة التاسعة مساء.

وتابع في هذا الصدد: "تركيزنا منصب على مباراة الثمن؛ إذ لا الإصابات ولا واقعة مباراة الكونغو قادرة على زعزعتنا حاليا، على اعتبار أننا هنا بالكوت ديفوار في مهمة".

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني "وليد الركراكي" غاب عن مباراة الأسود وزامبيا، بعدما عاقبته لجنة التأديب في الاتحاد الإفريقي، على خلفية ما جرى عقب مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، لتقرر لجنة الاستئناف لاحقا إلغاء العقوبة الصادرة في حقه.

مجموع المشاهدات: 20526 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟