إكس تعمل على إتاحة مكالمات الصوت والفيديو لجميع المستخدمين

علوم وتكنولوجيا

26/02/2024 14:51:00

أخبارنا المغربية - وكالات

إكس تعمل على إتاحة مكالمات الصوت والفيديو لجميع المستخدمين

تعمل شبكة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، على توسيع قدراتها في الاتصال الصوتي والمرئي، وكانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط لمشتركي بريميوم، وستكون الآن متاحة للجميع على المنصة.

وأعلن المهندس في إكس إنريك باراغان عن التوسع الجديد عبر منشور على المنصة، وذلك بعد أن وعد إيلون ماسك في يناير (كانون الثاني) بتوفير الميزة لجميع المستخدمين عندما تصبح قوية بما فيه الكفاية.

وربما تجعل هذه الخطوة منصة إكس أقرب إلى هدف ماسك المتمثل في جعل المنصة "تطبيقاً لكل شيء"، كما ذكر مراراً.

وتمت إضافة المكالمات لمستخدمي iOS العام الماضي، ثم مستخدمي أندرويد.


كيف تعمل الميزة؟

تقول صفحة الدعم الرسمية للمنصة أن بالإمكان التحكم في خيارات مكالمات الصوت والفيديو من إعدادات الرسائل المباشرة.

ومن هناك، ستلاحظ أنه بشكل افتراضي، يمكنك تلقي المكالمات من الحسابات التي تتابعها أو الموجودة في دفتر العناوين الخاص بك، بشرط أن تمنح إكس حق الوصول إلى دفتر العناوين الخاص بك.

ومن أجل الاتصال بمستخدم آخر، يجب أن يكون كل من المتصل والمستلم على اتصال مرة واحدة على الأقل عبر الرسائل المباشرة (DMs) الخاصة بالمنصة.

يذكر أن ميزات الاتصال المحدثة ليست متاحة على الفور للجميع، ويقوم إكس بطرحها ببطء، وعلى دفعات على الأرجح، ويبدو أنه يتم تشغيلها تلقائياً دون مطالبة. وإذا كنت لا ترغب في إجراء واستقبال المكالمات على إكس، فقد تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى إعدادات الرسائل المباشرة لإيقاف تشغيل الميزة، بحسب موقع فون أرينا.

مجموع المشاهدات: 5712 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟