الرئيسية | متفرقات | 6800 شخص سيستفيدون من توزيع المواد الغذائية بطاطا خلال شهر رمضان

6800 شخص سيستفيدون من توزيع المواد الغذائية بطاطا خلال شهر رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بإقليم طاطا إبراهيم أهراس أن حوالي 6800 شخص بالإقليم سيستفيدون من عملية توزيع المواد الغذائية التي تقدمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح المندوب الإقليمي ، خلال اجتماع للجنة الإقليمية المكلفة بتتبع عملية رمضان نظم أمس الخميس بمقر العمالة ، أن هذه المواد التي تشمل الدقيق والزيت والسكر والشاي ، تتوزع بين 800 حصة لكل قيادة و 100 حصة لكل باشوية.

 

وأكد أن عملية توزيع المواد الغذائية لفائدة الأسر المعوزة تخضع لعمليات مراقبة، خاصة على مستوى لجنتين، الأولى محلية والثانية إقليمية، تسهران على أرض الميدان على تتبع وتزويد المراكز وتحديد المستفيدين وتوزيع المواد الغذائية.

 

وأضاف أن عملية توزيع المواد الغذائية تندرج في سياق الحملات التضامنية التي تروم محاربة الفقر والهشاشة الاجتماعية ومساعدة وإدخال الفرحة إلى قلوب الفئات المعوزة في هذا الشهر الفضيل.

 

ومن ناحية أخرى، سيتم خلال شهر رمضان الأبرك توزيع مساعدات مالية على الأرامل والعجزة وتنظيم مسابقة في ترتيل وتجويد القرآن الكريم ودروس دينية بالإضافة إلى برمجة عدة أنشطة رياضية وثقافية لفائدة أطفال وشباب الإقليم.

 
مجموع المشاهدات: 672 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة