الرئيسية | حوادث وقضايا | وفاة مغربي بإصابات طالته من عنف الشرطة الفرنسيّة (فيديو)

وفاة مغربي بإصابات طالته من عنف الشرطة الفرنسيّة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة مغربي بإصابات طالته من عنف الشرطة الفرنسيّة (فيديو)
 

 

 


متابعة


كان وسام اليمني قد تعرّض لمطاردة من الشرطة قبل اعتقاله وسط الشارع.. حيث أطلقت عليه الكلاب لتوقيفه، ووجه بقوّة مفرطة في العنف ليوضع بداخل عربة بوليسيّة ويُضرب بغاز “لاَكرِيمُوجِينْ”.. هذا قبل أن تساء معاملته ويصل إلى مقر الشرطة بإصابات واضحة منها كسور بالأضلع واِلتواء على مستوى العنق.
 
الشرطة الفرنسية برّرت إقدامها على اعتقال وسام اليمني، قبل وفاته، باستنادها على ملف قضائي مقرِّر لمتابعة الشاب الفرنسي المغربي بـتهم ذات صلة بـ “الضرب والجرح، والاعتداء على القوات العموميّة”.. إلاّ أنّها لا زالت لم تجد تعليلا يشرعن “العنف الشديد” الذي بصمت عليه عناصر الشرطة خلال تدخلها ضدّ الشاب المغربي المفارق للحياة.



 

مجموع المشاهدات: 2409 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مغربي حر
حنا عدنا فالمغرب تمس شي ليهودي اولا شي كاوري يغبروك شي خمسنين
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 08:28
2 | ahmed
حيت لمغاربة في الخارج شبعانين عياقة حتي عيقو عليهم وبدو كيصفوهم واحد بواحد
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 09:41
3 | محمد الضريف
تصرف يعكس قمةالحقد الهمجي الوحشي والعنصرية البغيضة وبربرية الغرب الذي يتشدق باحترام حقوق الإنسان عكس ما جاء في التعاليم السمحة التي دعا إليها الدين الإسلامي.صحيح  ( ...لن ترض عليك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) على الحكومة المغربية ممثلة في سفيرها بفرنسا العنصرية الإحتجاج على هذه الجريمة التي تقف وراءها دوافع كراهية الأجانب ومعاداة العرب ، لو حدث ذلك ليهودي لأقامت إسرائيل الدنيا ولم تقعدها جلبا لتعاطف العالم معها ولطالبت بمحاكمة المتورطين بتهمة معاداة السامية وبتعويضات خيالية وتقديم اعتذار رسمي من طرف الفرنسيين وعلى رأسهم الرئيس والإستفادة من امتيازات سياسية واقتصادية وعسكرية لا حصر لها. فهل تتحرك حكومتنا ؟أم أن أرواح المغاربة لا تساوي جناح بغوضة؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 10:13
4 | RIFIfr
شنو نقلكم خصكم تشوفو هنا شنو كيديرو هدوك شباب لسو لحرية كيتعدو بزاف طغاو كيوسلو حتى فيهم ل إضرب بوليس تصور وحد نهار مشمعات شباب عرب درب بوليس بالبيض او هربو هدوك شباب دخلو لجامع او حتى بوليس طبعهم حتى دخلو على لمصلين بوليس وشباب شنو نقلكم خصكم تشوفو هنا شباب شنو ادرو ماكينة لا عنصرية لا ولو حنا ل ممزيننش وسلام
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 11:30
5 | bacteria
مشى لأوروبا أو بغا إوسخها،عند راسو في بن كرير؟.
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 03:03
6 | RANACH
kanatafa9 M3A L AKH RIF HNA LI MAMAZIANICH
مقبول مرفوض
0
2012/01/11 - 04:16
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة