الرئيسية | سياسة | بنعبدالله مهاجما الخائنين : "نتائج الجهات لا تعكس إرادة الناخبين"

بنعبدالله مهاجما الخائنين : "نتائج الجهات لا تعكس إرادة الناخبين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنعبدالله مهاجما الخائنين : "نتائج الجهات لا تعكس إرادة الناخبين"
 

أخبارنا المغربية 

هاجم نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية "خيانة" تحالفات الأغلبية مؤكدا أن "نتائج الجهات لا تعكس إرادة الناخبين" .

و قالت صحيفة المساء، أن بنعبد الله شن هجوما قويا على الأحزاب والمنتخبين الذين لم يلتزموا بقرارات التحالف الحكومي بمناسبة انتخابات مجالس الجهات، وذلك في إشارة إلى حزبي التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية.

وسجل بنبعد الله، مباشرة بعد اتضاح خريطة المجالس الجهوية، أن هذه النتائج تعكس شيئا مغايرا لإرادة الناخبين الذين منحوا الأغلبية لحزب العدالة والتنمية، في حين أن أغلبية الجهات كانت من نصيب الأصالة والمعاصرة، بسبب عدم التزام بعض الأحزاب والمنتخبين الجهويين بالقرارات المتعلقة بالتحالفات.

و في أول تعليق له على انتخاب رؤساء الجهات التي تمت أول أمس الإثنين، قال بنعبد الله إن إرادة التحكم في قرارات بعض الأحزاب السياسية لازالت موجودة.

وكشف في هذا الإطار أن منتخبي حزبه في بعض المناطق تعرضوا ل"الضغط من أجل أن يسيروا في الاتجاه المعاكس لقرار الحزب بدعم مرشحي الأغلبية لرئاسة الجهات"، مؤكدا أن حزب الكتاب ظل وفيا لمرشحي التحالف الحكومي في جميع الجهات، سواء التي فاز فيها مرشحو الأغلبية أو المعارضة.

مجموع المشاهدات: 4225 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ALI
تحية صادقة لكل منتخبي التقدم والإشتراكية لوقوفهم كرجل واحد في تنفيذ إلتزامات الحزب فيما يهم التحالف وكذلك في نزاهتهم ونظافة حملتهم الإنتخابية وبرائتهم من شراء الأصوات الفعل الشنيع الذي تقدمت بواسته البام في القرى .فالمجد والعزلكل الوطنيين الذين لم تلطخ أيديهم بالأموال القذرة وكفى.
مقبول مرفوض
12
2015/09/16 - 11:04
2 | مهتم
وجهة نظر
حزب الكتاب حزب وفي لمبادئه كنت اتمنى ان يكتسح جل المدن والقرى الى جانب حليفه العدالة والتنمية لكن الخونة وقفوا حجرة عثراء امام ارادة الناخبين الله ياخد فيهم الحق
مقبول مرفوض
11
2015/09/16 - 11:17
3 | Aziz
Surrealisme
Un parti sorti des tripes du communisme pour servir de roue de secours aux islamistes! Allez comprendre ! L'obsession du pouvoir Sacrifie et les principes et la raison ! Que dieu nous protege !
مقبول مرفوض
0
2015/09/16 - 12:44
4 | فهمي
القسمة
السؤال الذي يحيرني هو :عندما يشتري مول الشكارة مرشح ما ينتمي لحزب ما هل يأخذ الحزب نصيبه أم لا ؟ لا بد من إنزأل ترسانة قانونية للحسم في الترتيب حسب عدد الأصوات جهويا أو جمأعتيا
مقبول مرفوض
0
2015/09/16 - 01:22
5 | رشىد
للهذا إلسبباريس لن أصوت مرة احرى مادإم امتير المواجهةاطن مردود
مقبول مرفوض
0
2015/09/16 - 01:24
6 | عبدالله
الحربائيون
اوصي السيد رئيس الحكومة المحترم ان لايفكر مستقبلا في التحالف مع الاحزاب الادارية اواحزاب يقودها اسكوبرات وانما التحالف مع اليسارالنزيه كما انه يجب على ان يفكر وان يراجع كواقفه من الحركات الاسلامية لان مايجمعهم اكثر مما يفرقهم فلا مستقبل للاسلاميين ولليساريين الا في التقارب والتحالف
مقبول مرفوض
0
2015/09/16 - 02:36
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة