الرئيسية | متفرقات | رئيس مجلس النواب البحريني يبحث مع سفير المغرب سبل دعم التعاون البرلماني

رئيس مجلس النواب البحريني يبحث مع سفير المغرب سبل دعم التعاون البرلماني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

بحث رئيس مجلس النواب البحريني، السيد أحمد بن إبراهيم الملا، اليوم الأربعاء بالمنامة، مع سفير المغرب لدى مملكة البحرين، السيد أحمد رشيد خطابي، سبل دعم التعاون البرلماني بين البلدين.

وأكد السيد الملا خلال هذا اللقاء عزم مجلس النواب البحريني على تعزيز علاقات تعاونه مع نظيره المغربي، والاستفادة من تجربتيهما، على ضوء ما حققته المملكتان من إنجازات وإصلاحات سياسية وحقوقية هامة، مشيرا إلى أن المؤسسة التشريعية البحرينية وضعت برنامجا لتفعيل آليات تعاونها مع مجموعة من المجالس المماثلة، ومنها بالخصوص مجلس النواب المغربي.

وأبرز رئيس مجلس النواب البحريني أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين بما يسهم في تعميق العلاقات الأخوية المتميزة، التي ما فتئت تترسخ تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ومن جهته، أشاد السفير المغربي بحيوية التجربة النيابية في مملكة البحرين، مثمنا الإرادة المشتركة لتطوير التعاون البرلماني بين البلدين، من خلال لجان الصداقة البرلمانية والتنسيق في المحافل البرلمانية الدولية، بما يعزز رصيد علاقات التعاون المتميز القائم بين المملكتين الشقيقتين في شتى المجالات.

مجموع المشاهدات: 851 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة