الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | أولمبيك آسفي يحقق فوزه الرابع في الموسم و تعادل أبيض بين الكاك و طنجة (فيديو)

أولمبيك آسفي يحقق فوزه الرابع في الموسم و تعادل أبيض بين الكاك و طنجة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أولمبيك آسفي يحقق فوزه الرابع في الموسم و تعادل أبيض بين الكاك و طنجة (فيديو) أولمبيك آسفي يحقق فوزه الرابع في الموسم و تعادل أبيض بين الكاك و طنجة (فيديو)
 

تفوق فريق أولمبيك آسفي على مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لهدف واحد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من سعد اللمطي (د 17) وكمال آيت الحاج (د 72)، فيما قلص البديل البرازيلي لويس جيفرسون الفارق للفريق المراكشي في الدقيقة 78.

ورفع فريق أولمبيك آسفي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الرابع في الموسم مقابل تعادلين وخمس هزائم، إلى 14 نقطة وارتقى مؤقتا من المركز ال13 إلى الثامن بفارق الأهداف خلف فرق الرجاء البيضاوي، الفائز أمس السبت على ضيفه النهضة البركانية (1-0)، وحسنية أكادير، الذي سيحل مساء اليوم ضيفا بالرباط على فريق اتحاد الفتح الرياضي، وشباب الريف الريف الحسيمي، الذي تفوق في وقت سابق اليوم على ضيفه أولمبيك خريبكة (1-0).

أما فريق الكوكب المراكشي، الذي ترجع اليوم مرارة الهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، فتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثالث عشر بفارق نقطتين فقط أمام الثلاثي المحتل للمركز الأخير الدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي، المتعادلين سلبا أول أمس الجمعة بفاس، وأولمبيك خريبكة، المنهزم بعد ظهر اليوم على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة أمام شباب الريف الحسيمي بهدف وقعه الكاميروني كيماجو ديبامي جونيور في الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء.

 



وكان فريق النادي القنيطري قد تعادل مع اتحاد طنجة بدون أهداف في لقاء جمع بينهما اليوم أيضا على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا.

وأضاف فريق "فارس سبو"، الذي حقق تعادله الثالث في الموسم مقابل أربعة انتصارات ومثلها هزائم، نقطة إلى رصيد وبات يتقاسم المركز الخامس بمجموع 15 نقطة مع فريقي المولودية الوجدية والمغرب التطواني، المتعادلين أمس السبت بنتيجة واحدة (1-1) مع ضيفيهما على التوالي الوداد البيضاوي والجيش الملكي.

ومكن هذا التعادل، وهو الرابع مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، فريق "فارس البوغاز" من تعزيز موقعه في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام فريق الجيش الملكي، وبنقطتين خلف فريق اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب21 نقطة) الذي سيستضيف اليوم انطلاقا من السادسة والنصف مساء على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط فريق حسنية أكادير. 

مجموع المشاهدات: 1496 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة