الرئيسية | متفرقات | الدورة الخامسة لمنتدى (أوروميد كابيتال) يومي 21 و22 يناير بالدار البيضاء

الدورة الخامسة لمنتدى (أوروميد كابيتال) يومي 21 و22 يناير بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن مدينة الدار البيضاء يومي 21 و22 يناير الجاري ، الدورة الخامسة لمنتدى (أوروميد كابيتال) الذي يعد موعدا للمستثمرين والمقاولين من ضفتي حوض المتوسط. وأوضح المنظمون ان هذه الدورة الجديدة تهدف الى تعزيز الاستثمار والمبادلات بين مختلف الفاعلين والشركاء بالمنطقة المتوسطية وافريقيا.

وذكر بلاغ للبنك العمومي للاستثمارات (فرنسا) الذي يتولى منذ 2015 رئاسة المجلس المديري لجميعة (أوروميد كابيتال) ان دورة 2016 من هذا المنتدى الذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لاحداث الجمعية ،ستتوجه الى القارة الافريقية من خلال التركيز على النمو المشترك،وتدويل المقاولات، وخلق فرص الشغل، والابتكار، وعلى البنيات التحتية لحقل للفرص من اجل اقتصاد مستدام، والتمويل الشامل.

واضاف المصدر ان هذه الدورة ستشكل فرصة لازيد من خمسين متدخلا، من الخبراء في مجال تمويل المقاولات، لتقديم وجهات نظرهم في مجال النمو المشترك ، من بينهم جان بيير رافران، الوزير الاول الفرنسي الاسبق وجلول عايد وزير المالية التونسي الاسبق، ونيكولا ديفورك المدير العام للبنك العمومي للاستثمار، ورومان اسكولانو نائب رئيس البنك الاروبي، للاستثمار مكلف بالعمليات بالمتوسط.

ويهدف منتدى (أوروميد كابيتال) الذي يضم الفاعلين في سلسلة التمويل (ابناك ،مستثمرون، مكاتب تدقيق الحسابات، محامون,،وكالات اتصال مالي...) الى الاطلاع على رهانات الغد، وتبادل افضل الممارسات، وتسهيل الشراكات بين اروبا ، وافريقيا.

مجموع المشاهدات: 645 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة