الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو ... الصديقي يكشف مرة أخرى حقيقة الشهادة الطبية و استفادته من مبلغ 100 مليون سنتيم من شركة "ريضال"

بالفيديو ... الصديقي يكشف مرة أخرى حقيقة الشهادة الطبية و استفادته من مبلغ 100 مليون سنتيم من شركة "ريضال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ... الصديقي يكشف مرة أخرى حقيقة الشهادة الطبية و استفادته من مبلغ 100 مليون سنتيم من شركة "ريضال"
 

أخبارنا المغربية 

بعد نفيه القاطع تقديم أي وثيقة طبية أو استفادته من مبلغ 100 مليون سنتيم وفيلا مقابل مغادرته للشركة التي ظل يشتغل بها، عمدة الرباط يخرج عن صمته ويكشف الجهة المتورطة في ترويج الوثيقة المزعومة.

وأكد محمد الصديقي، في فيديو منشور على قناة "البيجيدي" باليوتيوب،، أن أطرافا تسعى، وبكل الوسائل، إلى الإساءة إلى شخصه وإلى عاصمة المملكة، بعد تبنيه لقرارات لم ترقها وتهدد مصالحها.

وأوضح الصديقي أن اشتمال الوثيقة المزعومة على معطياته الشخصية المتعلقة برقم حسابه البنكي وتقاعده الخاص يشير تلقائيا إلى ثلاث جهات تتوفر على تلك المعطيات، وهي شركة ريضال، والمصلحة الدائمة لمراقبة ريضال، وصندوق التقاعد الخاص بقطاع الكهرباء CCR.

وقال عمدة الرباط إن إثارة اسمي إلى جانب اسم شخص آخر لا علاقة له بالسياسة، يجعلني أقترب في تحديد الجهة الواقفة وراء ترويج هذه الوثيقة المزعومة، من المصلحة الدائمة لمراقبة ريضال أكثر من غيرها، بعد أن حاولنا تغيير إدارتها باسم آخر.

 

 

مجموع المشاهدات: 5959 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
الوجه القاصح
مشكلتك ليست مع من فضحك بل من فضيحتك في تحايلك للاستفادة من معاش الاعاقة
مقبول مرفوض
0
2016/02/27 - 11:09
2 | مغربي متتبع
تصفية الحسابات
واش دابا هاذ الرئيس كايعرف آش كيقول ؟ راه بفمو كيفول ليك باللي باغي يعين مدير جديد لمراقبة ريضال ؟ هذا راه من حقو ولكن التعيين راه ما خاص تتحكم فيه تصفية الحسابات ! حيث مللي تتقول لينا المدير المقترح من طرفك حتى هو خدا حقو، راه اعترفتي بعظمة لسانك بأن القضية كلها قضية تصفية حسابات وأنت طرف فاعل فيها وما تلعب دور الضحية إلى أن تتضح الرؤيا.
مقبول مرفوض
-1
2016/02/28 - 04:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة