الرئيسية | حوادث وقضايا | موريتانيا ترسل وفداً استخباراتياً لإقناع المغرب بتسليمها معارضاً

موريتانيا ترسل وفداً استخباراتياً لإقناع المغرب بتسليمها معارضاً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موريتانيا ترسل وفداً استخباراتياً لإقناع المغرب بتسليمها معارضاً
 

أخبارنا المغربية 

حل وفد من الأجهزة الاستخباراتية الموريتانية بالمغرب في محاولة لإقناع السلطات المغربية بتسليم رجل الأعمال الموريتاني المعتقل الى موريتانيا، بعد أن أبدت السلطات المغربية تردداً في تسليم المعتقل الى نواكشوط، حسب المذكرة الصادرة عن النظام الموريتاني.

و قالت يومية المساء أن وفداً يتكون من ثلاثة أعضاء ينتمون لجهاز الاستخبارات الموريتانية حل، أول أمس، بالمغرب في محاولة لإقناع المغرب بتسريع تسليم المعارض الموريتاني.

وأشارت مصادر الصحيفة الى أن حلول رجال الاستخبارات الموريتانية جاء بعد أن أبدى المسؤولون المغاربة تردداً في تسليم رجل الأعمال، الذي اعتقلته الشرطة المغربية بناء ا على مذكرة دولية صادرة عن الأنتربول.

 

مجموع المشاهدات: 3890 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدالحميد
الحزم والقوة
على المغرب الا يسلم هذا الشخص لموريتانيا.فلا يمكن لدويلة بهذا الحجم ان تملي تعليماتها لسيدها المغرب.ثم علينا ان نؤذب حكام هذا الإقليم ليعرفوا حجمهم الحقيقي لما يقدموه تجاهنا من إساءات مستمرة.
مقبول مرفوض
0
2016/04/02 - 06:43
2 | قارئ
تنبيه
المرجو ألا تستجيب المملكة لهذا الطلب بعد الذي أظهرته الحكومة الموريطانية للحكومة المغربية من جحود وعداء كبيرين. المرجو من السلطات المغربية التعامل بالحزم الواجب مع كل المارقين، ومنهم دولة موريطانيا لأنه ما عادت نخوتنا السياسية تجدي معها، ولا سبيل إلى إشعارها بضعف وزنها السياسي إلا عبر مثل هذه المواقف...
مقبول مرفوض
0
2016/04/02 - 07:49
3 | jalal
la oua 100000000000000la
la la la hata mouritania bghat tal3ab a3lina al10 sir a3ami sir yamat al hassan atani allah irahmo makan hata kandouh ikdar ihal famo
مقبول مرفوض
0
2016/04/02 - 08:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة