الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء ينفرد بالوصافة ، اتحاد طنجة يسقط بآسفي و الجيش يغرق الماص

الرجاء ينفرد بالوصافة ، اتحاد طنجة يسقط بآسفي و الجيش يغرق الماص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء ينفرد بالوصافة ، اتحاد طنجة يسقط بآسفي و الجيش يغرق الماص
 

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من عبد الله مادي (د9) والمهدي النملي (د73).

ورفع فريق أولمبيك آسفي عقب هذا الفوز وهو السادس له في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وعشر هزائم ، رصيده إلى 26 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني عشر ، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد طنجة، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم مقابل عشرة انتصارات وسبعة تعادلات ، عند 37 نقطة وظل في المركز الرابع إلى جانب فريقي نهضة بركان الفائز أمس على الكوكب المراكشي (2-0) وحسنية أكادير الذي اكتسح أمس النادي القنيطري (5-1) .

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدف واحد ، وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البيضاوي كل من كريستيان أوساغونا (د5) وزهير الواصلي (د21) وعبد الإله الحافيظي (د60)، فيما وقع هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب مامادو سيدي بي (د42).

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو ال11 له في الموسم مقابل سبعة تعادلات وست هزائم، إلى المركز الثاني بمجموع 40 نقطة، مقلصا بذلك الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي إلى نقطة واحدة علما أن لهذا الأخير مباراتان ناقصتان.

وفي المقابل، تأزمت وضعية أولمبيك خريبكة في المركز الأخير بمجموع 21 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وستة تعادلات و13 هزيمة.

كما فاز فريق الجيش الملكي عن الدورة ذاتها اليوم بالرباط على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء سجله اللاعب عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 39 .

ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم والثالث على التوالي مقابل سبعة تعادلات وثماني هزائم، رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع إلى جانب فريقي المغرب التطواني الذي سيستضيف شباب الريف الحسيمي في وقت لاحق اليوم، والنادي القنيطري، الذي انهزم أمس أمام مضيفه حسنية أكادير 5-1.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل أربعة انتصارات و11 تعادلا، فتجمد رصيده عند 23 نقطة وظل في المركز الثالث عشر إلى جانب أولمبيك آسفي، الذي سيستضيف اتحاد طنجة في وقت لاحق اليوم.

مجموع المشاهدات: 1474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة