الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للفوتسال

المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للفوتسال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للفوتسال
 

انتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره الليبي بحصة ثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم الاثنين، بمركب إليس بارك أرينا بجوهانسبورغ، وذلك خلال اليوم الثاني من تصفيات المجموعة (ب) برسم الدورة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2016 لكرة القدم داخل القاعة.

وبفضل هذا الانتصار أمام المنتخب المتوج بالنسخة السابقة، رفع أسود الأطلس غلتهم إلى ست نقاط وضمنوا بالتالي التأهل إلى نصف نهاية هذه التظاهرة الإفريقية.وكانت النخبة الوطنية قد فازت على أنغولا بحصة خمسة أهداف لهدفين في المباراة الافتتاحية.

وفي المجموعة (أ) يتصدر منتخب الموزمبيق الترتيب بست نقاط متبوعا بمنتخبي زامبيا وجنوب إفريقيا (3 نقاط) في حين يتذيل المنتخب التونسي الترتيب بصفر نقطة.وسيواجه أسود الأطلس بعد غد الأربعاء المنتخب المصري برسم اليوم الثالث والأخير.

ويتأهل متصدرا المجموعتين إلى نصف النهاية التي ستجرى يوم 22 أبريل الجاري.وتتأهل الفرق الثلاث الأولى في هذه الدورة الخامسة إلى كأس العالم التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا.وتنظم هذه التظاهرة، التي تعرف مشاركة أفضل المنتخبات على صعيد القارة، كل أربع سنوات منذ سنة 1996.

وتبقى مصر الأكثر تتويجا بعدما توجت باللقب في ثلاث مناسبات (1996، 2000 و 2004 ).أما المنتخب الوطني المغربي، الذي حاض نهائي سنة 2000، فقد احتل المرتبة الثالثة خلال دورتي 2004 و 2008 .

مجموع المشاهدات: 3159 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة