الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كأس الكاف .. الفتح الرباطي يقسو على الكوكب المراكشي بثلاثية في عقر داره (فيديو)

كأس الكاف .. الفتح الرباطي يقسو على الكوكب المراكشي بثلاثية في عقر داره (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس الكاف .. الفتح الرباطي يقسو على الكوكب المراكشي بثلاثية في عقر داره كأس الكاف .. الفتح الرباطي يقسو على الكوكب المراكشي بثلاثية في عقر داره
 

 فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على مضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور المجموعتين).

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق اتحاد الفتح الرياضي،حامل لقب البطولة الوطنية، كل من يوسف الكناوي (23 ض.ج) وعبد السلام بنجلون (د48) و محمد فوزير (د67)، فيما وقع هدف فريق الكوكب المراكشي اللاعب محمد الفقيه (د 45 +3 ض.ج).

وعقب هذه النتيجة أصبح اتحاد الفتح الرياضي، بطل دورة 2010، يتصدر المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل، متبوعا بفريق الكوكب المراكشي بمجموع ست نقاط من انتصارين وهزيمة. وعن المجموعة ذاتها سيستضيف فريق النجم الساحلي التونسي نظيره أهلي طرابلس الليبي غدا السبت. وفي الجولة الرابعة المقررة يوم 27 يوليوز سيستضيف اتحاد الفتح الرياضي فريق الكوكب المراكشي ،فيما سيلتقي فريق الأهلي الليبي مع النجم الساحلي .

مجموع المشاهدات: 4864 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة