الرئيسية | متفرقات | سفارة المغرب بنواكشوط تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد

سفارة المغرب بنواكشوط تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أقامت سفارة المملكة المغربية بنواكشوط، مساء أمس السبت، حفل استقبال بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى السابعة عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وحضر هذا الحفل، الذي ترأسه السيد حسن بنموساتي، المستشار الأول بسفارة المملكة بنواكشوط، الوزيرة المنتدبة في الشؤون الخارجية الموريتانية المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة بنت امبارك فال، والسفيرة مديرة شؤون المغرب العربي بوزارة الخارجية الموريتانية، السيدة توتو بنت الركاد.

كما حضر هذا الحفل سفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدون بموريتانيا، وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية والعربية بنواكشوط، وكذا الملحقون العسكريون والدبلوماسيون العرب والأجانب وبرلمانيون ومفكرون ومثقفون وأكاديميون، فضلا عن حضور ممثلي وسائل الإعلام وأعضاء الجالية المغربية المقيمة في موريتانيا.

وبالمناسبة، أعربت العديد من الشخصيات عن أحر تهانئها وخالص متمنياتها بالصحة والسعادة لجلالة الملك محمد السادس، وبمزيد من التقدم والرخاء للشعب المغربي، مشيدة بالإصلاحات العميقة والمنجزات القيمة التي تحققت في عهد جلالته.

وشكل هذا الحفل مناسبة جدد خلالها ممثلو الجالية المغربية المقيمة بنواكشوط ولاءهم وإخلاصهم وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس.

مجموع المشاهدات: 877 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة