الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الجيش الملكي يتفوق على حسنية أكادير بثنائية (فيديو)

الجيش الملكي يتفوق على حسنية أكادير بثنائية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجيش الملكي يتفوق على حسنية أكادير بثنائية (فيديو) الجيش الملكي يتفوق على حسنية أكادير بثنائية (فيديو)
 

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

 

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من المهدي برحمة (د55) و إلياس حداد (د83).

 

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز ، وهو الخامس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم ، إلى المركز السابع بمجموع 21 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير، الذي مني بالهزيمة السادسة مقابل خمسة انتصارات ومثلها تعادلات، عند 20 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن. وعن الدورة ذاتها فاز فريق نهضة بركان على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، في وقت سابق اليوم ،كان من توقيع حمدي لعشير في الدقيقة 80. وعقب هذا الفوز وهو الأول له في مباريات الإياب والثامن هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات ومثلها هزائم، صعد فريق نهضة بركان إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن متصدري الترتيب الوداد البيضاوي، الذي يستضيف بعد غد أولمبيك خريبكة، والدفاع الحسني الجديدي الذي يستقبل غدا بميدانه اتحاد طنجة.

 

أما اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم، مقابل أربعة انتصارات وخمس هزائم، فظل في المركز العاشر بمجموع 17 نقطة إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، وأولمبيك آسفي، الذي سيحل غدا ضيفا على شباب الريف الحسيمي.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 4738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو راي
فريق الجيش و بعد ان اصبح يقبل بوجود اجانب في صفوفه يجب ان يبحثوا له عن اسم مناسب مثل شباب الرباط او سريع الرباط!
مقبول مرفوض
2
2017/02/03 - 06:09
2 |
او اتحاد الرباط ،متفق معك ياخ في تغيير الاسم لهذا الفريق ،،لكن تبقى الكرات الثابتة هي الحل في تسجيل الأهداف ،،،إذن متى تتغير الفرق في صنع هجوم منسق وينتهي بهدف ؟؟؟ !!!
مقبول مرفوض
1
2017/02/04 - 06:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة