الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل : مستشار عن حزب المصباح ينتحر شنقا ضواحي تارودانت

عاجل : مستشار عن حزب المصباح ينتحر شنقا ضواحي تارودانت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل : مستشار عن حزب المصباح ينتحر شنقا ضواحي تارودانت
 

 أخبارنا المغربية من تارودانت

أقدم مستشار جماعي بجماعة اساكي التابعة لإقليم تارودانت، مساء اليوم الخميس 16 فبراير، على وضع حد لحياته شنقا بالقرب من الطريق الوطنية رقم 1706 الرابطة بين الفيض واولوز.

وقالت مصادر إعلامية إن المستشار المنتمي لحزب العدالة والتنمية المزداد سنة 1989، وجد معلقا بأحد أشجار الأركان، حيث لازالت أسباب الانتحار مجهولة.

هذا وقد انتقلت مصالح الدرك والوقاية المدنية إلى عين المكان، وتم نقل جثمان الهالك صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح بناء على أوامر النيابة العامة المختصة،  فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا في ظروف وملابسات الانتحار.

مجموع المشاهدات: 19073 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد الله
اكادير
كلهم سينتحرون مثلما انتحر عبد الله بها لقد نكسوا علينا حياتنا بالزيادة في سن التقاعد و الاقتطاع من أجورنا و النقصان في راتب تقاعدنا مصيرهم جهنم إنشاء الله .تجار الدين.
مقبول مرفوض
-15
2017/02/16 - 04:56
2 | محمد
اتقوا الله
لماذا داىءما عندما تجدون شخصا مشنوقا معلقا ترجحون مباشرة فرضية الانتحار؟.لماذا تلبسون الاحداث المشبوهة غطاء الانتحار كما وقع مع التلميذة ياسمين حيث انكشفت معالم الجريمة؟
مقبول مرفوض
14
2017/02/16 - 05:33
3 | خريبكي
لم لا تكون تصفية جسدية
الله أعلم بحاله، ألا تكون تصفية جسدية من قبل اعداء مثلا؟ لماذا نهرول الى شتم كل من له علاقة بالبيجيدي كلما وقع شيئ له علاقة بهذا الحزب؟ هذا يعني أن حزب المصباح سائر في الطريق الصحيح. ولن تنالوا منه سوى الاشواك، وسأصوت لصالحه، أبقي بنكيران أم تنحى.
مقبول مرفوض
1
2017/02/17 - 02:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة