الرئيسية | متفرقات | الملتقى الجهوي الاول للاعلام بمرتيل يختتم فعاليته بحضور شخصيات وازنة بسينما الريف

الملتقى الجهوي الاول للاعلام بمرتيل يختتم فعاليته بحضور شخصيات وازنة بسينما الريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملتقى الجهوي الاول للاعلام بمرتيل يختتم فعاليته بحضور شخصيات وازنة بسينما الريف
 

شهدت سينما الريف بمرتيل يوم 12 مارس 2017 اختتام فعاليات الملتقى الجهوي الاول للاعلام الذي نظمه مركز صدى للاعلام وتعايش الثقافات تحت شعار "عودة المغرب للاتحاد الافريقي بعيون الاعلام الوطني والدولي "


افتتحت فعاليات الاختتام بالنشيد الوطني وتلته بعد ذلك كلمة شكر التي القاها مدير المركز الاستاذ سليمان اشتوي ، ركز في كلمته على اهمية الحدث "عودة المغرب لبيته الافريقي " ومايقتضيه من ضرورة الزامية لمواكبته اعلاميا تماشيا مع الدبلوماسية الملكية و السياسة التي وضع لبنتها عاهل المملكة نصره الله .
لينتقل بعد ذلك ليشكر كل من ساهم في انجاح هذا الملتقى النوعي والمتميز وسمى كل باسمه مؤسسات، وهيئات وجمعيات المجتمع المدني وجسم إعلامي . الذي احتضنته مدينة مرتيل لمدة يومي 11-12 مارس 2017 .


وتميز الاختتام بتكريم شخصيات وازنة قدمت الشئ الكثير سواءا محليا ،جهويا ووطنيا مستحضرا المركز المنظم لهذا الحدث تكريم كل التلاوين التي اشرنا اليها اعلاه ،التي تسهر وتعمل جاهدة لخدمة المنفعة العامة والقضايا الوطنية .


كما حرص المركز المنظم للملتقى الجهوي الاول للإعلام تكريم بعض الفنانين الشباب الذين قدموا وصلات غنائية رائعة حضيت بترحيب وتشجيع كبير من قبل الجمهور الكبير الذي حج الى فضاء سينما الريف .


وفي الأخير تقدم رئيس مركز صدى ليرفع نص البرقية الى السدة العالية بالله مستحضرا في ذلك روح الوطنية التي تركت بصمة في نفوس الحاضرين .

مجموع المشاهدات: 1321 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة