الرئيسية | ثقافة وفنون | هذه هي المبالغ "الخيالية" التي حصل عليها نجوم "رامز تحت الأرض" للموافقة على إذاعة الحلقة

هذه هي المبالغ "الخيالية" التي حصل عليها نجوم "رامز تحت الأرض" للموافقة على إذاعة الحلقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي المبالغ "الخيالية" التي حصل عليها نجوم "رامز تحت الأرض" للموافقة على إذاعة الحلقة
 

 

أخبارنا المغربية 

كشفت مجموعة من المجلات والمواقع العربية التي تعنى بأخبار النجوم والفنانين عن الأجور الضخمة التي حصل عليها عدد من النجوم الذين شاركوا في برنامج المقالب الذي يعده رامز جلال هذه السنة وذلك نظير موافقتهم على بث الحلقات تلفيزيونيا.

شاروخان الأعلى أجراً

أشارت المعلومات الى أن الفنّان الهندي شاروخان وافق على الظهور مع رامز بمقابل مادي قدره 400 ألف دولار ، ما يقارب 380 مليون سنتيم مغربي، بعد أن طلب 450 ألف دولار.

بذلك يكون شاروخان هو النجم الأغلى في برنامج رامز تحت الأرض وحتى في جميع البرامج السابقة، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديرس وستيفن سيجال، وحصل كلٌ منهما على أجر 150 ألف دولار ، حوالي 140 مليون.

الشاب خالد بـ200 ألف دولار

كذلك حصل الفنان الجزائري الشاب خالد على 200 ألف دولار،ما يناهز 190 مليون سنتيم،  بعدما طلب 250 ألف دولار وخُفض إلى هذا المبلغ. وظهر وائل كفوري مقابل 150 ألف دولار،140 مليون سنتيم، وحصلت الفنانة فيفي عبده على أجر 400 ألف جنيه مصري ، حوالي 35 مليون سنتيم، كما نال نجم المنتخب المصري عصام الحضري 200 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 18 مليون سنتيم.

ويستضيف رامز جلال هذا العام عدداً من النجوم وهم: شاروخان، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، محمود كهربا، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عصام الحضري، نسرين أمين، ومحمد الحلو، فيفي عبده، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ورانيا يوسف.

مجموع المشاهدات: 23076 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدو
قمة التخلف والغباوة والجشع لدى الانسان العربي.
مقبول مرفوض
1
2017/05/31 - 08:14
2 | وجدي
غياب أم تغييب للعلم الوطني ؟
ومن يدافع عن الراية الحمراء والمتوسطة فيها نجمة خماسية خضراء و التي غابت عن جميع المسيرات المنظمة بالحسيمة بل كذلك في المسيرات المآزرة ﻹحتجاجات الحسيمة ببعض المدن المغربية .
مقبول مرفوض
-2
2017/05/31 - 08:32
3 | omar
zwita
إنها برامج جميلة لكنها لا تستحق كل هادا
مقبول مرفوض
-2
2017/05/31 - 12:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة