الرئيسية | دولية | أكثر من 20 قتيلا ومئة جريح في إطلاق النار بلاس فيغاس

أكثر من 20 قتيلا ومئة جريح في إطلاق النار بلاس فيغاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكثر من 20 قتيلا ومئة جريح في إطلاق النار بلاس فيغاس
 

 

 قتل 20 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من مئة بجروح في إطلاق نار وقع، مساء أمس الأحد، في لاس فيغاس غرب الولايات المتحدة خلال حفل موسيقي، حسب ما أعلنه مسؤول شرطة المدينة جو لومباردو. 

وأوضح مسؤول الشرطة، في مؤتمر صحفي، أن مطلق النار أمريكي من سكان لاس فيغاس وشن الهجوم بمفرده، لكن السلطات تبحث عن امرأة ملامحها آسيوية قالت الشرطة إنها صاحبت المشتبه به.

وأضاف المسؤول أنه لا يعتقد أن المشتبه به في الهجوم على صلة بأي جماعات متشددة.

وكانت متحدثة باسم مستشفى في لاس فيغاس أعلنت سابقا أن شخصين على الأقل لقيا مصرعهما في وقت مبكر، صباح اليوم الاثنين، ونقل 24 آخرون إلى المستشفى بعد إطلاق نار في مهرجان موسيقي في المدينة.

وقالت المتحدثة باسم مستشفى المركز الطبي الجامعي إن 14 من المصابين في حالة حرجة، مضيفة أن جميع الحالات مصابة بأعيرة نارية.

وقالت شرطة لاس فيغاس حينها "نؤكد تحييد مشتبه به. التحقيق جار. ومجددا نرجوكم عدم التوجه للمنطقة في الوقت الراهن".

 
مجموع المشاهدات: 10908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حنظلة
منتبه
اذا كان الجاني مسلما فهو (ارهابي)، اما اذا كان غير ذلك فهو يعاني من اضطرابات نفسية.ازدواجية ونفاق الاعلام الغربي .وزدعلى ذلك بعض الأذناب عندنا .
مقبول مرفوض
0
2017/10/02 - 06:40
2 | Ali
عندما لا يكون له اي ارتباط بالدين الاسلامي، فهو ليس ارهابي هو فقط مطلق النار او انقتضى الحال مجرم. الارهاب لا لون له و لا دين له
مقبول مرفوض
0
2017/10/02 - 06:52
3 | محمد الموسوي
الغَضَبُ الأميركي ... والتحركُ الأوربي :
الغَضَبُ الأميركي ... والتحركُ الأوربي : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(الدكتور مهند جاسم الحسيني) ولِيعلمَ الجميعَ أنَّ كلَّ الأنظمةِ العالميةِ تَقفُ حائرةً أمامَ ما يحصلُ اليومَ مِن إنهيارِ للمنظومةِ الأمنيةِ في كلِّ بقاعِ العالمِ دونَ إستثناءٍ, بل أنَّ كلَّ ما يُخططونَ لهُ باتَ كالهواءِ في شبكٍ, حتى تغيرتْ عندهُم كلُّ الحساباتِ والنتائجِ المتوخاةِ مِن طولِ التخطيطِ والدراسةِ ... وهذا ما سيجعلُ الأنظمةُ العالميةُ مُنفتحةً بشكلٍ مُطلقٍ على أيَّ مَشروعٍ مِن شأنهِ أن يُنهي هذا الموتَ الجارفَ والإرهابَ الذي يَعصفُ في أرجاءِ المعمورةِ على حدٍ سواءٍ, بشرطٍ أن يُحافظَ هذا المشروعُ على مَصالِحِهَا العامةٍ ... https://www.facebook.com/Dr.muhanad.j.alhuseini/posts/1687999468182573
مقبول مرفوض
0
2017/10/02 - 06:59
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة