الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | عروض الاحتراف تنهال على بنشرقي وهذه أبرزها

عروض الاحتراف تنهال على بنشرقي وهذه أبرزها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عروض الاحتراف تنهال على بنشرقي وهذه أبرزها
 

أخبارنا المغربية: متابعة

كشفت مصادر اعلامية عن توصل المكتب المسير لفريق الوداد بعروض متعددة من أجل ضم الشاب أشرف بنشرقي الذي ظهر بشكل لافت في عصبة الابطال الافريقية ، وساهم بشكل حاسم في فوز الوداد باللقب الافريقي كما توج هدافا للفريق في العصبة .

و من أبرز الاندية الراغبة في انتداب بنشرقي هناك نيس الفرنسي و فريق اماراتي عرض 3 مليارات سنتيم، بالمقابل يحاول مسؤولو الوداد ابعاد اللاعب عن هذا الموضوع و التركيز على استمرار تألقه في مونديال الأندية الشهر المقبل.

مجموع المشاهدات: 38681 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | اذا لعبت في الامارات
فلن تحلم بالنجومية.
فريق اماراتي 3 مليار سنتيم هههه(اقل من 3 مليون اورو) سير اخويا لفريق "نيس" ولو تلعب مجانا والمستقبل ديالك مضمون. الفرق العربية وبالخصوص الخليجية هي آخر محطة للاعبين الراغبين في انهاء مشوارهم الاحترافي.
مقبول مرفوض
25
2017/11/06 - 02:13
2 | NADORI
المغرب معروف في العالم العملة هي الدرهم
مهزلة لماذا الدولة المغربية تدعم الهمجية ؟؟ المغرب معروف في العالم العملة هي الدرهم وعلى الدولة ان توقف الهمجية فدولة هي التي تتنتج انفصال ؟؟ لماذا كل هذه الاسماء انا اقراء الان ٣ مليارات >>سنتيم <<+ فرانك + اريال+ الدرهم + دورو+ سنتيم وغيرها من الاسماء
مقبول مرفوض
-17
2017/11/06 - 02:27
3 | عادل حمو
المجد والسهرة مع أوربا
يا أخي الحياة كلها عبر العزة هي كل شيء في شخصية الإنسان ،الاحتراف في الدول العربية تطابق تماما التقاعد والكسل يا اشرف بن شرقي إن أزارو في الاهلي كيتصرفو معاه كعدو هما كاملين الاهلين عندهوم الصح راه كيعاني بحال الى راه في العسكر في حين الى مشيت الى اوربا تقدر تصبح سيد النوايا الحسنة مع الرجال تلتقي مع زيدان ورولاندو وبقي نجوم العالم وتستفيد وتفيد المغرب بحنكتك، اما العرب فاهرب منهم لانهم رجعيون انت فنان وذهبوا يناقشوا السحر لان الله حاربهم هوو الملائكة بجهلهم انهم الفراعنة عقلية متخلفة انهم بقايا السحرة الذي حاربهم موسى عليه السلام.
مقبول مرفوض
1
2017/11/06 - 06:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة