الرئيسية | حوادث وقضايا | ضبط "كولونيل" في حالة تلبس بالخيانة الزوجية بعد بلاغ زوجته

ضبط "كولونيل" في حالة تلبس بالخيانة الزوجية بعد بلاغ زوجته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضبط "كولونيل" في حالة تلبس بالخيانة الزوجية بعد بلاغ زوجته
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

أحال الدرك الملكي بسيدي بوقنادل بسلا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، مؤخرا، طبيبا عسكريا برتبة كولونيل، في حالة اعتقال، رفقة خليلته المتزوجة، بعد ضبطهما في حالة تلبس بالخيانة الزوجية داخل ضيعة فلاحية بضواحي المدينة، وقضيا ثلاثة أيام من الحراسة النظرية داخل مخفر الدرك.

و حسب يومية "الصباح" ، أوضح مصدر مطلع على سير الملف أن زوجة الطبيب توجهت لمصالح الدرك الملكي، وأفادت أن زوجها يوجد رفقة عشيقته المتزوجة في حالة تلبس بممارسة الفساد. 

وبعد إشعار النيابة العامة، وحصولها على شكاية المطالبة بالحق المدني، التي قدمت معطيات وأدلة قطعية في الموضوع، أمر وكيل الملك عناصر الدرك بسيدي بوقنادل بالانتقال رفقة المشتكية وتشغيل الكاميرات الصدرية أثناء المداهمة.

المثير في الفضيحة أن الزوجة كانت تتوفر على مفاتيح المنزل بالضيعة الفلاحية، كما صرحت للمحققين أنه في ملكيتها. 

وحين ولجت عناصر الدرك غرفة النوم، وجدت الضابط السامي عاريا مع خليلته، ونقلتهما إلى مقر المركز الترابي، لتأمر النيابة العامة بوضعهما رهن الحراسة النظرية واستدعاء زوج الموقوفة للاستماع إليه في محضر قانوني.

واستنادا إلى المصدر ذاته، اعترف الموقوفان بالعلاقة الجنسية التي تربطهما، وأحيلا على وكيل الملك الذي أمر بتمديد الحراسة النظرية لهما مدة ثلاثة أيام، بعدما عبرت زوجة الطبيب عن رغبتها في التنازل، وحصلت على شيكين داخل المحكمة بقيمة 120 مليونا، موقعين من قبل زوجها، وفي الان هذا "اليوم" الثالث من الإيقاف أفرجت النيابة العامة عنه، كما حصلت عشيقته بدورها على تنازل من الزوج المقاول، الذي بادر، بوساطة من أشخاص آخرين، إلى التنازل عن المطالب المدنية، حفاظا على سمعة الأبناء.

مجموع المشاهدات: 39336 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Himi
قوة المال
وينتصر المال في كل مرة
مقبول مرفوض
13
2017/12/26 - 11:14
2 | سالمة
الرباط
الفساد مع زوجة بعلم زوج يسمح لها أما زوجة فشترة خيانته لها بلمال علامة ساعة أخير أيام دنيا ياحبيبي الهم ارحمنابرحمتك
مقبول مرفوض
8
2017/12/26 - 11:28
3 |
اسرتان منحلتان اخلاقيا زوجة الطبيب الكولونيل طماعة فضلة المال على كرامتها ،وزوج الزوجة الخاءنة ديوووتي وتحجج بسمعة الابناء بلاه عليكم اهاده زوجة تستحق ان تكون اما للابناء ؟واي تربية ستربيهم عليها ؟خسؤو جميعا .
مقبول مرفوض
12
2017/12/26 - 12:29
4 | حسن الزناتي
( الفساد )
مصائب قوم عند قوم فوائد...!!..هذه الزوجة، صاحبة الشكاية لا تستحق إلا التطليق، لأنها طماعة...و أما الزوج و عشيقته، فإنهما لا يستحقان إلا السجن بخمس سنوات فقط، جزاءا على خيانتهما الزوجية و ممارستهما للرديلة...اللهم إن هذا منكر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
5
2017/12/26 - 02:56
5 | احمد
الخيانة لمسؤول عسكري
هذا الكلونيل خان زوجته كيف تريدون منه ان يخون الوطن اذا سمحت له الظروف. زد على ذلك اذا كان من عائلة بسيطة فمن اين راكم تلك الاموال كي يشتري زوجته ب 120 مليون. آه يا بلادي آه. آه يا اولاد بلادي آه.
مقبول مرفوض
0
2017/12/26 - 04:37
6 | عازب
الخيانة
تنازل الزوج للزوجة عن الخيانة الزوجية الزوج مغلوب على أمره
مقبول مرفوض
0
2017/12/26 - 09:12
7 |
هذاشيء اصبح مالوف في هذالبلدمع الاسف
مقبول مرفوض
0
2017/12/26 - 09:35
8 | مغربي
قبول التنازل مع الجلد
أرى أن تاخد النيابة العامة التنازلات والاحتفاظ بحقها المدني في المتابعة بالقانون الشرعي بالجلد للعشيقين ونصف جلدة لكل متنازل سواء من أجل المال أو شرف الأطفال من اجل حماية المجتمع من الفساد والزنا.المعاقب عليهما شرعا وقانونا.
مقبول مرفوض
0
2017/12/27 - 02:53
9 | عبدو
العفو
لا حول ولا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
0
2018/01/03 - 02:49
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة