الرئيسية | دولية | الملك يدين الهجمات الصاروخية على السعودية .. ويُعزي الرئيس الروسي بوتين

الملك يدين الهجمات الصاروخية على السعودية .. ويُعزي الرئيس الروسي بوتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يدين الهجمات الصاروخية على السعودية .. ويُعزي الرئيس الروسي بوتين
 

عبر الملك محمد السادس عن إدانته للهجمات الصاروخية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية الشقيقية من داخل الأراضي اليمنية، معربا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية عن تضامن جلالته المطلق مع الشعب السعودي الشقيق.

 

وجاء في برقية بعث بها الملك لخادم الحرمين الشريفين "علمت بشديد الاستياء والاستنكار، بنبأ الهجمات الصاروخية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية الشقيقة من داخل الأراضي اليمنية".

 

وأضاف الملك "إنني إذ أعبر لكم باسمي وباسم الشعب المغربي عن إدانتنا لهذا الاعتداء الإجرامي الغاشم، أؤكد لكم تضامننا المطلق مع الشعب السعودي الشقيق، ووقوفنا الدائم إلى جانبكم فيما تتخذونه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتصدي لأي تهديدات تستهدف المس بسلامتها وباستقرار المنطقة".

 

وتضرع الملك إلى الله تعالى بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأسرته الملكية الجليلة من كل مكروه، وأن يمتع جلالته بموفور الصحة والعافية وطول العمر، ويديم على بلده الشقيق، بقيادة جلالته الحكيمة، نعمة الأمن والطمأنينة والاستقرار.

 

الملك يُعزي بوتين 

 

و بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى السيد فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وذلك على إثر الحريق الذي اندلع بأحد المراكز التجارية بمدينة كيميروفو في منطقة سيبيريا، مخلفا العديد من الضحايا. وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس الروسي، ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب الروسي الصديق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر الموساة، راجيا جلالته للسيد بوتين جميل الصبر وحسن العزاء، ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل. ومما جاء في برقية جلالة الملك "تفضلوا، فخامة الرئيس وصديقي الكبير، بقبول أخلص مشاعر مواساتي وتعاطفي، مشفوعة بفائق عبارات تقديري".

مجموع المشاهدات: 1710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Yechouini fihoum
Qu'en est-il du massacres du peuple du Yemen - Majesté
Évidement en tant que marocain, je me désolidarise des propos de Majesté. Ce qui me choque est le fait que Majesté ne s’est jamais indigné du massacre et de la destruction programmée du peuple appauvri du Yémen ! La clique des Alsaoud commis des crimes quotidiens contre le peuple du Yemen et je n’ai pas entendu notre Roi s’indigner une seule fois contre cela ! Majesté, craigniez le jour où vous allez rencontrer notre créateur. N’oubliez pas que le jour de l’enterrement, on ne dira que « Salatou Aljanzati…Janazato rajoule ! » et non d’un roi.
مقبول مرفوض
0
2018/03/28 - 05:45
2 | Yechouini fih
Ah Bon - Je pensais que
Sans pudeur : "الملك يدين الهجمات الصاروخية على السعودية ..كان بالأحرى تقول." الملك يدين غارات آل سعود الوحشية على الشعب اليمني الأعزل... أو هادوك مشي بشر. ياك عاد كنتي بين الحياة والموت٠
مقبول مرفوض
0
2018/03/28 - 09:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة