الرئيسية | ثقافة وفنون | ماذا قال الملك عن رحيل الفنان ميمون الوجدي ؟

ماذا قال الملك عن رحيل الفنان ميمون الوجدي ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماذا قال الملك عن رحيل الفنان ميمون الوجدي ؟
 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الفنان المرحوم ميمون الوجدي، الذي أسلم الروح إلى بارئها، أول أمس السبت، عن عمر يناهز 68 عاما.

 

وأكد الملك، في هذه البرقية، "علمه بتأثر كبير بوفاة الفنان المغربي المقتدر ميمون الوجدي، تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه".

 

ومما جاء في هذه البرقية "وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم، ومن خلالكم لكافة أهلكم وذويكم، وللأسرة الفنية للفقيد، ولجميع أصدقائه ومحبيه، عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا في فقدان أحد رواد فن الراي بالمغرب، ساهم، طيلة حياته الحافلة بالعطاء والإبداع، في إثراء الخزانة الفنية الوطنية بأعماله المتميزة".

 

وتضرع الملك في برقيته "إلى الله تعالى بأن يسكن الراحل فسيح جنانه، ويجزيه خير الجزاء عما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء".

مجموع المشاهدات: 9580 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
ان لله وان اليه راجعون عاش الملك محمد السادس الله ينصرو لينا يارب دمت منتصرا على الاعداء ودامت لكم الافراح يارب ???????????? احبك ياسيدي واحب بساطتك وحبك لوطنك كن متاكدا اننا نبادلك نفس الشعور ياسيدي الله يطول فعمر سيدي ????????????????????????????????????????
مقبول مرفوض
0
2018/11/05 - 05:36
2 |
عتاب
واخيرا تطرقتم لوفاة ميمون الوجدي لم تذكروا شيئا عن جنازته لاباس الله يرحمه ويحسن اليه اللهم تجاوز عنه ميمون وان غادر لن يغادر قلوبنا
مقبول مرفوض
0
2018/11/06 - 04:46
3 | الياس
الناس الاحرار
ميمون الوجدي رحمه الله. لا يعرفه إلا الأشخاص المزدادون قبل 1980 رحم الله الفقيد وجعل الله الصبر لعائلته الصغيرة والكبيرة.
مقبول مرفوض
0
2018/11/06 - 05:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة