الرئيسية | حوادث وقضايا | على طريقة أفلام الأكشن: ملثمون يسطون على 170 مليون

على طريقة أفلام الأكشن: ملثمون يسطون على 170 مليون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

بطريقة أقرب لأفلام الأكشن الأمريكية، قام ملثمون باقتحام وكالة للبريد بنك بمركز جماعة تارميكت بإقليم ورزازات، الجمعة الماضية، والاستيلاء على ما يناهز 170 مليون سنتيم من داخل الوكالة.

العملية التي تمت بواضحة النهار من طرف 4 مجهولين مسلحين، ومباشرة بعد فتح أبواب الوكالة البريدية، ليقتحموا الوكالة مدججين بأسلحتهم البيضاء ليهددوا حارسها الخاص، قبل تكبيله رفقة مستخدمة بالوكالة والسطو على أموالها، ليفروا نحو وجهة مجهولة على متن سيارة خفيفة، لم يتم تحديد نوعها ولا هوية مالكها.

العملية ووفقا لمصادر محلية استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات العمومية، من درك ملكي وأمن وطني، إلى جانب مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي كثفت مجهوداتها لتوقيف أفراد العصابة نظرا لخطورة الفعل الجرمي المرتكب من طرفهم. حيث تم مسح الوكالة وأخذ العينات الجينية لتحديد هوية المتهمين، فيما انطلقت عمليات تمشيط واسعة بمختلف مناطق تراب إقليم ورزازات والنواحي للوصول لأفراد العصابة.

تفاصيل من عين المكان أكدت أن أفراد العصابة اعتدوا بالضرب على حارس الأمن الخاص، مهددين إياه بالأسلحة البيضاء، فيما تم تكبيل موظفة كانت موجودة بالداخل، عثر عليها وهي فاقدة الوعي، موضحة بأن أفراد العصابة عطلوا كاميرات المراقبة واستولوا على أجهزة التسجيل ، تفاديا لتحديد هويتهم.

مجموع المشاهدات: 12696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة