الرئيسية | حوادث وقضايا | رصاصة خاطئة تُنهي حياة طفلة نواحي الجديدة

رصاصة خاطئة تُنهي حياة طفلة نواحي الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رصاصة خاطئة تُنهي حياة طفلة نواحي الجديدة
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

اهتز دوار أولاد أحمد بسيدي بنور نواحي مدينة الجديدة، صباح اليوم الأحد، على وقع خبر وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، إثر إصابتها  برصاصة طائشة أطلقها صياد نحو طريدة، غير أنه أصاب الطفلة الصغيرة التي سقطت جثة هامة.

وحسب مصادر محلية، فقد تم نقل جثة الطفلة نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وجرى إعتقال الصياد من طرف عناصر درك المركز الترابي العونات ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية مع الاستماع إليه، قبل إحالته على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، فيما باشرت عناصر الضابطة القضائية، تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة مع حجز السلاح الناري.

مجموع المشاهدات: 8878 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | زيد
عوض الفريسة البريء
بما ان الخطأ من طرف المسؤولين على محيط الجريمة الغير العمدية في تلك المنتزه هل نحن قادرون ان نحمي اطفالنا من هذه المخاطر؟و زيادتا عن ذالك بلا سماع الخطأ من طرف الطفلةفروح الطفلة عند الله آمنتا مطمئنة
مقبول مرفوض
0
2019/09/01 - 09:20
2 | xxxxx
تشريح
فيه حد يشرح لي لماذا التشريح!!!وسبب الموت معروف...
مقبول مرفوض
-1
2019/09/01 - 10:09
3 | ابو عمر
الى صاحب التعليق 2
الى كاتب (ة) التعليق 2 : وفاة اي شخص تتطلب اجراء تشريح على جثته، لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، فمثلا حالة هذه الطفلة، فان الظاهر من النص ان سبب الوفاة هو طلقة نارية، لكن مع ذلك يجب اخضاع الجثة للتشريح لمعرفة هل تعرضت لاعتداء سابق او ما شابه ذلك، و هناك امثلة كثيرة، فمثلا عندما يتم العثور على جثة مشنوقة ، فان الظاهر يوحي بان هناك عملية انتحار، و يجب اخضاع الجثة للتشريح لنتاكد بانها لم تتعرض للقتل، و تم تعليقها ليتبادر الى الاذهان بان الشخص اقدم على الانتحار،و قس على هذا المثال امثلة كثيرة، كالغرق مثلا،او الموت المفاجيء او حوادث السير.
مقبول مرفوض
1
2019/09/02 - 02:05
4 | عزيز
دكالة
الف رحمة ونور على الضحية دات 3 سنوات تألمت كثيرا اولا هل يجوز الصيد قرب الساكنة او قرب الدواوير لان الضحية دات 3سنوات لم تبتعد كثيرا عن منزلها ثانيا ......ّّ..ّّ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 07:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة