الرئيسية | حوادث وقضايا | حصيلة فاجعة الرشيدية ترتفع بعد العثور على 3 مفقودين جدد

حصيلة فاجعة الرشيدية ترتفع بعد العثور على 3 مفقودين جدد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصيلة فاجعة الرشيدية ترتفع بعد العثور على 3 مفقودين جدد
 

أخبارنا المغربية ـ الرشيدية 

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة - تافيلالت أنه، وفي إطار الأبحاث التي تباشرها مختلف السلطات المختصة منذ يوم أمس الأحد، إثر حادثة انقلاب حافلة نقل المسافرين التي شهدها إقليم الرشيدية، تم صباح اليوم الإثنين العثور على جثث 3 أشخاص آخرين من بين ركاب الحافلة المفقودين.

وتتواصل تعبئة كافة الموارد والإمكانات بغاية البحث والعثور على باقي الأشخاص المفقودين المحتملين، حسب المصادر ذاتها. 

مجموع المشاهدات: 6265 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | أمين
الركاب كذلك مسؤولون !!
1. تهور الساءق والاستخفاف بأرواح الركاب 2. سكوت الركاب والقبول بالمغامرة 3. رخص الحافلات وإعادة كراءها وتشغيل ساءقين متهورين وربما منحرفين ....لا يعرفون إلا السرعة لربح الوقت والمال. أسئلة كثيرة وجب على الوزارة أن تعيد النظر في الاستغلال للإجابة عنها. ملحوظة: لا نقول حادثة الحافلة بل حافلة منكوبة إذا تجاوز عدد الركاب 10.
مقبول مرفوض
0
2019/09/09 - 07:33
2 | مبارك البيضاء
الدولة ما تبقاش توزع لكريمات الخاصة بنقل المسافرين ما بين المدن على الخواص أو الأشخاص بحال الرياضيين و الفنانين و أبناء قدماء المحاربين و غيرهم لأنهم غير مهنيين و لا علاقة لهم بميدان نقل المسافرين مللي الواحد فيهم يأخذ كريمة كيمشي يشري كار قديم من لافراي و يدبر على شي شيفور عيان و يبدأوا يقتلوا في عباد الله. واش هذا معقول!!!! نقل المسافرين في البلدان المتقدمة مهنة مقننة مهيكلة عندها دفتر التحملات ماشي بحال في المغرب اللي من ولى يشري شي قرقشة بلا فرانات بلا روايض بلا امورتسور ات و يبدأ يقلب في عباد الله الدولة إلا بغات تعمل حد لحرب الطرقات اللي كتعرفها بلادنا خاصها تخرج قانون تمنع بموجبه نقل المسافرين من طرف الأشخاص الداثيين و تشجعهم على التكتل فيما بينهم و خلق شركات للنقل على غرار شركة النقل المغربية ctm اللي كتجول في جميع أنحاء البلاد و بدون مشاكل تذكر.
مقبول مرفوض
0
2019/09/09 - 01:25
3 | رأي
اين المننخبين
المشكل هو ان السيد الشوباني رئيس الجهة كيتبرع مع راسو بشراء السيارات الفارهة.وكيعيش احلي أيامه بالزواج السعيد اوا الساكنة للمستفيد حتي من قنطرة عالية تربط الطريق بدون خوف ولا ازعاج.لا حولة ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 01:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة