الرئيسية | دولية | أوكرانيا تطرح ثلاث فرضيات بخصوص تحطم طائرتها المدنية في طهران

أوكرانيا تطرح ثلاث فرضيات بخصوص تحطم طائرتها المدنية في طهران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوكرانيا تطرح ثلاث فرضيات بخصوص تحطم طائرتها المدنية في طهران
 

طرحت أوكرانيا ،اليوم الخميس ، ثلاث فرضيات بخصوص تحطم طائرتها المدنية في العاصمة طهران ،بما في ذلك تعرضها لضربة صاروخية .

وأعلن مجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني عن ثلاث فرضيات لتحطم الطائرة المدنية أمس الأربعاء قرب عاصمة إيران طهران ، بينها تعرضها لضربة بصاروخ لمنظومة الدفاع الجوي.

وإلى جانب هذه الفرضية ، قال المجلس الأأوكران إنه من المرجح أيضا أن يكون انفجار إرهابي قد أدى لسقوط الطائرة، والفرضية الثالثة انفجار المحرك لأسباب تقنية.

وبحسب المكتب الصحفي للمجلس وصل اليوم الخميس خبراء أوكرانيون إلى طهران وبدأوا في دراسة ظروف وملابسات حادث تحطم الطائرة "بوينغ 737-800" .

وتحطمت في العاصمة الإيرانية طهران، طائرة ركاب أوكرانية كانت تقوم برحلة من طهران إلى كييف، وعلى متنها 167 راكبا إضافة الى طاقم الطائرة ،وهم من مواطني إيران وكندا وأوكرانيا والسويد وأفغانستان وألمانيا.

و صرح رئيس هيئة الطيران المدني الإيرانية، في وقت سابق، إن طهران لن تسلم الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية ،التي تحطمت على أراضيها ،إلى شركة بوينغ المنتجة للطائرة.

مجموع المشاهدات: 18013 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | العربي
يقول المثل الشعبي الى بانت المعنى لافائدة في التكرار. عدم تسليم العلبة السوداء يعني بكل بساطةان ايران وراء حادثة تحطم الطائرة الاوكرانية . انتقاما من امريكا ( اليست طائرة بوينغ امريكية) .
مقبول مرفوض
0
2020/01/09 - 07:08
2 | مغربي
مسرحية
ربما إيران ارادت طي (مسرحية) الانتقام من مقتل جنرالها بهذه اللعبة القذرة.مقتل 173 راكب وعدم تسليم العلبة السوداء للفحص. كل شيء وارد في مجال السياسة القذرة. كان الله في عون اخواننا في العراق الجريح.
مقبول مرفوض
1
2020/01/09 - 07:38
3 | lamrini
إنهم رجال
المهم ايران لاتركع ولاتسجد ولاتخف من أمريكا ولا إسرائيل
مقبول مرفوض
-2
2020/01/09 - 08:45
4 | حسن
من جهل شئا عاده
الى صاحب التعليق رقم 1 لماذا تتهم الارانيين بأنهم ماجوس وهم مسلمون يقولون لااله الا الله .لا تجعل الاختلاف في المذهب سببا لتكفير الاخرين .قم بمجهود بسيط واطلع على مذاهب الشيعة.
مقبول مرفوض
-1
2020/01/09 - 11:11
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة