الرئيسية | حوادث وقضايا | قضية "الطاوجني" تدخل منعطفا جديدا بعد هذه التطورات

قضية "الطاوجني" تدخل منعطفا جديدا بعد هذه التطورات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قضية "الطاوجني" تدخل منعطفا جديدا بعد هذه التطورات
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

بعدما أدين ابتدائيا بالسجن شهرين حبسا نافذا، وأداء غرامة مالية قدرها 5000 درهم، اثر اتهامه بارتكاب مخالفات جمركية وتزوير لوحة عربة في ملكيته، قرر الناشط الفايسبوكي المعروف محمد رضا الطاوجني استئناف الحكم الصادر في حقه.

وحسب مصادر مقربة من دفاع المتهم، فإن استئنافية أكادير ستنظر صباح اليوم الخميس في الملف، إذ من المنتظر أن يتم تحديد جلسة ثانية للاطلاع بشكل مفصل على الملف.

للإشارة فإن الطاوجني يمضي حاليا عقوبته الحبسية بسجن آيت ملول بعد صدور الحكم الابتدائي ضده في 9 من يوليوز الجاري.

مجموع المشاهدات: 12541 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | KAMAL
رجل بمعنة الكلمة
الحق يوقال ان الفاسيدين لبد وان يحاسبو بعد ان يتم الافراج عن الاخ طواجني و يستمر مسلسل الضغط, فهو الآن في حالة إعتقال نتيجة تلاعبات وتآمر من طرف بعض الأشخاص التابعين لأجهزةٍ من المفروض ان تساهم في تثبية مبادئ دولة الحق و القانون، عوض ذلك تم استغلال مناصبهم لأهداف شخصية، فهم بتصرفاتهم وكيفية تعاملهم مع الملف وتطوره اعلنوا للرأي العام عن خيانتهم للأمانة التي في عاتقهم و شككوا بتصرفاتهم واهدافهم الشخصية في مصداقية الاجهزة التي ينتمون اليها. -هل هذه التلاعبات مقبولة من طرف السلطات المركزية ؟...لا نظن ذلك ! حان وقة الحركة من أجل محاربة هذا النوع من الخروقات حفاظا على حقوق المواطنين أجمعين وحرياتهم من جهة و لرد الإعتبار لأجهزتنا من جهة ثانية. في انتظار اطلاق سراحه العاجل، فلنبقا متفائلين بمستقبل مغرب أفضل كما عهدنا أن نسمع اخونا محمد رضا طوجني يردد ختاما لفيديوهاته
مقبول مرفوض
1
2020/07/23 - 07:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة