الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ثنائية ايكاردي تقود سان جرمان إلى فوز ثالث على التوالي

ثنائية ايكاردي تقود سان جرمان إلى فوز ثالث على التوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ثنائية ايكاردي تقود سان جرمان إلى فوز ثالث على التوالي
 

 

سجل المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي ثنائية ليقود نادي باريس سان جرمان الى فوز ثالث تواليا، في المباراة التي جمعته مع نادي رينس (2-صفر) خارج ملعبه في ختام المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة الفرنسية قد استهل مشواره في الدوري هذا الموسم بخسارتين تواليا امام لنس ومرسيليا قبل ان يحقق ثلاثة انتصارات مؤكدا صحوته في الفترة الاخيرة.

واشرك مدرب سان جرمان الالماني توماس توخل رباعي خط الهجوم المؤلف من كيليان مبابي وايكاردي والبرازيلي نيمار والارجنتيني انخل دي ماريا.

وجاء هدف ايكاردي الاول بعد مجهود فردي من مبابي الذي راوغ لاعبين قبل ان يمرر باتجاه الارجنتيني فتخلص الاخير من احد المدافعين قبل ان يسدد على يمين حارس رينس الصربي بريدراغ رايكوفيتش (د9).

وكاد ايكادري أن يضيف الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة داخل المنطقة من مواطنه دي ماريا لكن حارس رينس أنقذ الموقف (د17).

ومرر الالماني يوليان دراكسلر كرة داخل المنطقة الى مبابي قبل أن يمررها الاخير متقنة باتجاه ايكاردي المتربص امام المرمى فتابعها داخل الشباك معززا تقدم فريقه (د62). وأضاع مبابي فرصة سهلة عندما قاد نيمار هجمة مرتدة سريعة فمررها بينية باتجاه البديل الاسباني بابلو سارابيا ومنه الى مبابي امام المرمى لكن الاخير سدد بمحاذاة القائم الايمن (د83).

مجموع المشاهدات: 665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة