الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: الأهلي يهزم الوداد بثلاثية ويعبر إلى نهائي الأبطال

بالفيديو: الأهلي يهزم الوداد بثلاثية ويعبر إلى نهائي الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الأهلي يهزم الوداد بثلاثية ويعبر إلى نهائي الأبطال
 

خرج نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم من السباق نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تلقيه هزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الأهلي المصري برسم نصف نهائي البطولة ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وأنهى الفريق المصري لقاء الذهاب بالدار البيضاء قبل أسبوع بهدفين دون رد.

وكاد الوداد البيضاوي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد تمريرة بالخطأ من المصري مروان محسن تصدى لها المهاجم الودادي كاسونغو، إلا أن تسديدته كانت ضعيفة ومرت بجوار قائم مرمى الحارس محمد الشناوي .

وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، حمل توقيع مروان محسن، ألغاه حكم الشرط بدعوى تسلل، قبل أن يؤكد صحته الحكم الرئيسي الجنوب إفريقي فيكتور غوميز بعد اللجوء إلى تقنية الفار.

ورغم محاولات لاعبي الوداد العودة في المباراة بعد هذا الهدف المباغت، إلا أن التغطية الدفاعية المحكمة للخصم أغلقت المساحات أمام مهاجمي الوداد، وحالت دون وصول جل محاولاتهم إلى مرمى حارس النادي المصري.

وفي الدقيقة 26 وسع الأهلي المصري الفارق بهدف ثان من هجمة مرتدة، حمل توقيع المهاجم حسين الشحات، الذي تلاعب بمدافع الوداد داخل المربع وسجل بسهولة.

وبدت سيطرة وتفوق النادي المصري واضحة على مجمل أطوار الشوط الأول، كما بدت خطوطه أكثر انسجاما وانضباطا، بينما اكتفى الوداد بمحاولات فردية لم تشكل خطرا كبيرا على مرمى الخصم.

وعلى غرار الشوط الأول، حافظ النادي المصري على تفوقه البدني في الشوط الثاني، وظل أكثر استحواذا على الكرة، وتمكن من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 59 بواسطة المدافع ياسر إبراهيم، من ضربة رأسية بعد ركنية.

ولم تحمل التغييرات الثلاثة التي أجراها مدرب الوداد في الدقيقة 57 من المباراة، أي جديد بالنسبة لفريق الوداد الذي أدار ما تبقى من هذا الشوط بهدف تفادي هزيمة ثقيلة.

وفي الدقيقة 81 تمكن الوداد البيضاوي من إحراز هدفه الوحيد من طرف اللاعب زهير المترجي من تسديدة بديعة خارج المربع، واضعا الكرة في يسار شباك الحارس علي لطفي الذي دخل مكان الحارس احمد الشناوي.

 
مجموع المشاهدات: 8381 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | Lamzabi
الناصري
الكؤوس الافريقية اصبحت في ملكية الفرق المصرية على صعيد المنتخبات او الفرق ، اما فريق الوداد فعليه ان يذهب الى الطاس لاعادة المبارتين
مقبول مرفوض
0
2020/10/23 - 11:28
2 | متتبع
متتبع
الشوهة بامتياز ضياع مال دافعي الضرائب تفو على شوهة فضحتونا يا حشرات قالك وداد الأمة وداد الترمة حاشاكم
مقبول مرفوض
5
2020/10/23 - 11:33
3 | مغربية
شوهونا
فضيحة هد تقول لاعبين مع الريال ..
مقبول مرفوض
2
2020/10/23 - 11:51
4 | عبدالاله
شوهة
بقاو ينفخو فيهم،ها الوداد ها الرجا ليظهر في الاخير انهما فريقان اقل من عادي ليجلبا الدل والعار للكرة المغربية وللمغاربة. هناك فرق مغربية تستحق اكثر ما يستحقه هاتان الفرقتان اللتان جعلانا اضحوكة امام العادي والبادي . كفاية من النفيخ والدفيع .
مقبول مرفوض
1
2020/10/23 - 11:58
5 | Renard
Choha
L'entraîneur c'est Juan Sébastien Vérone... Peur être Juan Carlos Rey De l'Espagne.... Awdi sahafa dyal plastique
مقبول مرفوض
1
2020/10/24 - 12:12
6 | بدون فريق
مشكلتك ليس لها حل
غريب ان الوداد لم تحتج على الحكم .
مقبول مرفوض
-2
2020/10/24 - 12:40
7 | نبيل
تعليق
هذا المعلق الجزائري يفتقد إلى المهنية، يشجع الاهلي على حساب الوداد....لا ندري ما هي عقدته مع المغرب، هل هو ايضا مع الاطروحه الوهمية ومع جنرالات الجزائر، في الحقيقه صوته مزعج ومقزز وحامض جدا، لايصلح للتعليق الرياضي من وجهة نظري.
مقبول مرفوض
-4
2020/10/24 - 01:36
8 | كمال
مصلح
اولا الهزيمة كانت منتظرة لان التغييرات للمدربين لم تتوقف في الوداد ثاني شيء هو كيف يعقل لفريق اشترى 11الاعب ولم يضف اي منهم اظافة الى الفريق ثالتا كيف يعقل لفريق يريد ان يتخلى عن اهم لا عبيه ببيعهم لنوادي تريد التنافس معه دون ان يجد البديل نفس الشيء ينطبق على الرجاء ايظا هل وجد الرجاء بديل المدافع بنون ام ان الفريق سيظل بدون مدافع اوسط لمدة طويلة والمصريين يستفدون من خدمة بانون رابعا الا يمكن ان يتقاظى هؤلاء المغادىرون نغس المبالغ دون ان يتركوا انديتهم ام ان التبزنيس اهم من النتائج الجواب واضح كلما برز نجم بيع للاخرين ليضربوننا به
مقبول مرفوض
1
2020/10/24 - 02:14
9 | احمد
وا اسفاه
الي يحز في النفس أكثر هو المعلق .منحاز للأهلي. بغض النظر عن الأداء او النتيجة....اين هي المهنية .حقد دفين تجاهنا كمغاربة....وهدا ليس غريب... الوداد خيبت ضننا. املنا الرجاء إنشاء الله . وكأس الكونفدرالية من نصيب فريق مدينتي الغالية بركان. كونوا جميعا يدا واحدة كلنا نشجع فرقنا. لقد لاحظتم اعداءنا كيف علقوا..... كلنا الرجاء كلنا بركان.....
مقبول مرفوض
-2
2020/10/24 - 09:41
10 | tazi
لمندبة كبيرة والميت فار
كفى تغريرا ونفخا. وتطبيلا. ففرقنا ضعيفة جدا ودون المستوى ولاعبيها فيهم لعياقة .انهم فرق الدرجة الثالثة .هنيءا للاهلي على واقعيته وتقاتل لا عبيه
مقبول مرفوض
1
2020/10/24 - 10:18
11 | عزوز
السويد
المشكيل الملعب والامن والو و الحكام والثلج والجوى الامطار الغزيرة لي طحات ومشدهاش الحكام وحرراة مرتفيعة وفندق مافيهش اتاي بنعناع باش افطرو مزيانين ، هاظي غير العين دربتهم
مقبول مرفوض
0
2020/10/24 - 10:49
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة