الرئيسية | حوادث وقضايا | حظيو ولادكم... هكذا اعتقل الأمن خمسينيا استدرج طفلة عمرها 12 سنة إلى محله التجاري وهذه تفاصيل الواقعة !

حظيو ولادكم... هكذا اعتقل الأمن خمسينيا استدرج طفلة عمرها 12 سنة إلى محله التجاري وهذه تفاصيل الواقعة !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حظيو ولادكم... هكذا اعتقل الأمن خمسينيا استدرج طفلة عمرها 12 سنة إلى محله التجاري وهذه تفاصيل الواقعة  !
 

أخبارنا المغربية - الفقيه بن صالح

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك العرض.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح قد توصلت بشكاية حول قيام المشتبه فيه باستدراج طفلة قاصر تبلغ من العمر 12 سنة إلى محله التجاري وتعريضها لاعتداء جنسي، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المعني بالأمر وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم السبت.

مجموع المشاهدات: 14994 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | walid
الاعدام تم الاعدام ياحكام الدوبة
انا من مواليد 2007 اقطن في مدينة مراكش.هدا مجرم يجب ان يعاقب امام الجمهور المغربي في ساحة جامع الفناء او في ساحة اخرى المهم امام الملاء.نحن اطفال ابرياء.
مقبول مرفوض
1
2020/11/21 - 09:51
2 | مغربية
لاحول ولاقوة الا بالله
واشدوا ولادكم هد الزمان ماش ديال خرج تلعب الل كثرو علها الاولاد وضرها راسها تقول لهم خرحو تلعبو ولا تبق تسخر فيهم واش تلق ولد 4سنين في الحانوت وهي جالسة في الدار فرحانة زعم دارت مزية ولدات وكبرات..وبنات 6 سنين شفتهم جايين من مدرسة بوحدهم وطريق طويلة والشانطي كبير ...سعداتهم هدالعيالات قلبهم منين ..
مقبول مرفوض
21
2020/11/21 - 10:07
3 | متابع
لي فرط اكرط
من سيئات الحزب الإسلامي هو إقفال دور المساعدات الاجتماعيات .لذلك نلاحظ الكبت الجنسي المؤدي لهذه الجرائم الوحشية .
مقبول مرفوض
0
2020/11/22 - 04:52
4 | جوا
القنيطرة
دابة البنت ملي متشوف لشعر فطوابكها والنهود كتبغي تسمع الهدرة الحساسة فين غتسمعها برا كتجيها مناسبة الحنوت الشيطان كيكون فوق الكنطوار بيناتهم كتبغي تجرب وتهرب كتبغي تدير مغامرات باش تجيب بنات خرين اغامرو حتا هما الفيلم طويل
مقبول مرفوض
-3
2020/11/22 - 08:06
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة