الرئيسية | حوادث وقضايا | نشطاء يتداولون خبر استدعاء الوزير السابق مبديع من طرف الفرقة الوطنية والأخير يصرح ل"أخبارنا":" أنا بعد مافراسيش وغانكون فالبرلمان"!

نشطاء يتداولون خبر استدعاء الوزير السابق مبديع من طرف الفرقة الوطنية والأخير يصرح ل"أخبارنا":" أنا بعد مافراسيش وغانكون فالبرلمان"!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشطاء يتداولون خبر استدعاء الوزير السابق مبديع  من طرف الفرقة الوطنية والأخير يصرح ل"أخبارنا":" أنا بعد مافراسيش وغانكون فالبرلمان"!
 

أخبارنا المغربية - الفقيه بن صالح

نفى محمد مبديع الخبر الذي يروج بمواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع، ومفاده استدعاؤه من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاستماع إليه غدا الإثنين في ملفات قال مروجوا الخبر أن فيها شبهة "الفساد".

وربط موقع "أخبارنا" الاتصال بمحمد مبديع الوزير السابق والرئيس الحالي لبلدية الفقيه بن صالح ، ونفى للموقع هذه الأخبار قائلا :" انا بعد مافراسيش" ، مُضيفا :" انا غدا الإثنين غانكون فالبرلمان" ، وهو ما يُعتبر نفيا لخبر استدعائه من طرف الفرقة الوطنية.

مجموع المشاهدات: 5840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | سعيد البوعزاوي
البراءة
السيد بغا يبين راسو بلي راه خدام و كيحضر للجلسات في البرلمان الله يعطينا وجهو ، أنت وكل من في تلك القبة حضوركم كعدمه لا يسمن ولا يغني من جوع الله . ملي حلينا عينينا فهاد البلاد وانتم ساكنين فداك البرلمان ،كما كنتم سبب فقر و ضياع حقوق والدينا وحقوقنا و حقوق أولادنا الله يعاقبكم في الدنيا قبل الآخرة
مقبول مرفوض
6
2020/11/22 - 06:07
2 | مواطن
مبدع
انا الاحظ ان مجموعة من الاشخاص لايجدون مايفعلون او يكتبون بل شغلهم الشاغل هو البحث عن اعراض الناس ،السيد مبدع تم استدعاؤه او لم يتم استدعاؤه من طرف الشرطة القضاءية،لا يهمنا،هذاك شغله يتعلق به ،والمشكل انه صرح ان غذا سيكون في البرلمان،اذن اين هي الاستدعاء.حسبنا الله ونعم الوكيل.الي عندو ششغال يمشي يقضيه ويترك عليه الناس .بركنا من اتحنتير
مقبول مرفوض
-5
2020/11/22 - 08:24
3 | مغربي
اللصوصية
المرجو من الشرطة تعميق البحت انه مشبوه فيه ١٠٠٠في ١٠٠ ولكم الاجر والثواب انشاء الله لقد كون ثروة هالة في ظروف قياسية على حساب الفقراء المساكين والمغلوبين على امرهم
مقبول مرفوض
5
2020/11/22 - 08:31
4 | العسكري
مبدع
الريحة ديال الفساد عطات انتما ما عندكم عيب العيب عند السدج لي صوتو عليكوم .
مقبول مرفوض
8
2020/11/22 - 08:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة