الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | البرتغالي كوينتراو يتشابك مع مساعد المدرب.. ومورينيو يستبعده

البرتغالي كوينتراو يتشابك مع مساعد المدرب.. ومورينيو يستبعده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البرتغالي كوينتراو يتشابك مع مساعد المدرب البرتغالي كوينتراو يتشابك مع مساعد المدرب
 

 

نشبت مشادة كلامية ساخنة بين الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو ومواطنه روي فاريا المساعد الفني لمدرب الفريق مورينيو خلال الحصة التدريبية الثانية لنادي ريال مدريد الذي يستعد لخوض مباراة سيلتا فيغو ضمن ذهاب الدور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المساعد الثاني لجوزيه مورينيو قد اتهم مواطنه فابيو كوينتراو بالتخاذل والتراخي أثناء التدريب دون إظهار جدية كافية خلال تدريبات الأمس في المدينة الرياضية فالديبيباس.

 

ولم تعجب الطريقة التي ظهر بها كوينتراو بالتدريبات مساعد المدرب روي فايا بسبب حماسه الزائد وتهوره والذي اعتبره إضراراً بصحته ولياقته البدنية, إضافة إلى ارتدائه قميصاً مغايراً عن بقية زملائه ورفضه تغييره, الأمر الذي أجبر فاريا على توبيخه بصوت عالٍ, والذي لم يجد القبول لدى المدافع البرتغالي والذي حولها لمشادة كلامية.

إلى ذلك فقد استبعد البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لريال مدريد كوينتراو عقب هذا التصرف من التدريبات ومن مباراة سيلتا فيغو. ومن المتوقع أن يعود كوينتراو إلى تشكيلة ريال مدريد في لقاء الأحد المقبل في البيرنابيو أمام إسبانيول، ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم

 

 

مجموع المشاهدات: 1603 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة